المهنية مساحيق تصنيع الستيرويد، حقن السائل الستيرويد، الببتيدات، HGH176-191، Sarms والمواد الخام للصناعات الدوائية (الفيناسيتين)، GBL، المخدر الموضعي، BB، بكالوريوس الخ

منزل المنتجاتالمنشطات القشرية السكرية

التغذية الملحق المنشطات جلايكورتيكود-L كارنيتيني، CAS 541-15-1 لتخفيف الوزن مساحيق

شهادة
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
انها تجربة لا تنسى. كنت غريبا عن الرصينة حزمة وسرعة الانجاز عندما كنت امر في المرة الأولى!

—— ايتور Parazation-هولندا

سلامة تمرير العرف، مجموعة لطيفة والجودة الفائقة هي بلدي أفضل مواتية. نعم، فإنها يمكن أن تفعل ذلك، وأنها قد فعلت ذلك. انا سعيد للغاية...

—— مايكل Decapvcca-UK

أنا negócios قارتهم com إريك، é إيلي sempre المسؤولية بور seus ضيوف. Quando شيجي م أبوروس، إيلي iria لي أجودار resolvê-لوس. سنتر-se ميلر

—— بريسيلا دي أوليفيرا، البرازيل

ابن دردش الآن

التغذية الملحق المنشطات جلايكورتيكود-L كارنيتيني، CAS 541-15-1 لتخفيف الوزن مساحيق

الصين التغذية الملحق المنشطات جلايكورتيكود-L كارنيتيني، CAS 541-15-1 لتخفيف الوزن مساحيق المزود

صورة كبيرة :  التغذية الملحق المنشطات جلايكورتيكود-L كارنيتيني، CAS 541-15-1 لتخفيف الوزن مساحيق

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: مصنوع في الصين
اسم العلامة التجارية: NJBN STEROID
إصدار الشهادات: ISO 9001, KOSHER, SGS
رقم الموديل: 98-92-0

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 GRAME
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: 100G، 1KG / احباط كيس، 10KG / 25KG / طبل
شروط الدفع: يونيون، تي/تي، MoneyGram، بيتكوين
القدرة على العرض: 500KG / الأسبوع
مفصلة وصف المنتج
اسم: L-كارنيتين CAS: 541-15-1
اللون: مسحوق أبيض MF: C7H15NO3
نقاوة: 99% الأسعار: negotiable
موعد التسليم: في غضون يوم عمل واحد بعد تأكيد الدفع وظيفة: الملحق التغذية

التغذية الملحق المنشطات جلايكورتيكود-L كارنيتيني، CAS 541-15-1 لتخفيف الوزن مساحيق

  • تفاصيل سريعة من L- الكارنيتين CAS 541-15-1:

اسم المنتج: L-كارنيتين
اسم آخر:

3- كربوكسي-N، N، N-ثلاثي-2-PROPEN-1-AMINIUM كلوريد. (TRIMETHYLAMMONIO) -BUTANOAT 4- 3-هيدروكسي؛ 3-هيدروكسي-غاما (TRIMETHYLAMMONIO) -BUTYRATE. LEVOCARNITINE. L-CARNITHINE. L-CARNITIN. L (-) - كارنيتين. L-كارنيتين.

أصلي: الصين
CAS: 541-15-1
EINECS: 208-768-0
الصيغة الجزيئية: C7H15NO3
اسم العلامة التجارية NJBNSteroid
الوقت الرائدة خلال 24 ساعة على إيصال الدفع
توصيل شحن سريع وآمن من خلال نظم الإدارة البيئية، دي إتش إل، تي ان تي، فيديكس، يو بي إس
نقاء 99٪
صفقة حزمة سرية وخفية وفقا لمتطلبات محددة
مظهر خارجي بودرة بيضاء
شهادة SGS، ISO 9001، كوشير
شروط الدفع ويسترن يونيون، والمال غرام، T / T، بيتكوين
أقل كمية ممكن طلبها 10G
السعر قابل للتفاوض
استعمال antimethemoglobinemic، السيانيد ترياق، وفقدان الوزن
التركيب الجزيئي

  • نظرة عامة على كارنيتيني CAS 541-15-1:

1. كارنيتين هو نوع من فيتامين B فئة. ونظرا لهيكل مماثل على النحو الأحماض الأمينية، وبعض الناس وبالتالي أيضا تصنف على أنها من الأحماض الأمينية. وتتمثل مهمتها الرئيسية هي توفير الطاقة من خلال تسهيل نقل الأحماض الدهنية طويلة السلسلة. هذا يمنع تراكم الدهون في القلب والكبد والعضلات والهيكل العظمي. فإنه يمكن السيطرة السكري والكبد الدهني، واضطراب التمثيل الغذائي للدهون في أمراض القلب. ويمكن أخذ الكارنيتين لحد من الأضرار التي لحقت القلب. فإنه يمكن خفض مستوى الدهون الثلاثية في الدم، ولها أيضا دور معين في تعزيز فقدان الوزن. يمكن كارنيتين مواصلة تعزيز تأثير مضادات الأكسدة من فيتامين E وفيتامين C.

2. نقص كارنيتين هو خلقي في بعض الأحيان مثل نقص وراثيا من التوليف الكارنيتين مع الأعراض بما في ذلك حرقة، وضمور العضلات والسمنة. الرجال بحاجة الى مزيد من الكارنيتين من النساء. نباتي أكثر عرضة للحصول على نقص الكارنيتين.


3. إذا كان الجسم له الحديد الكافي، الثيامين، وفيتامين B6، ليسين، ميثيونين وفيتامين C، الكارنيتين لن تكون غير موجودة. الأطعمة الغنية كارنيتين تحتوي على اللحوم ومخلفاتها.

ينقسم 4. الكارنيتين الاصطناعية إلى ثلاثة أشكال بما في ذلك L-الجسم، انضغاطي وراسيمي مع كارنيتيني وجود أفضل فعالية.

5. L-كارنيتين هو نوع من مركب مع أنواع مختلفة من الأنشطة الفسيولوجية. وتتمثل مهمتها الرئيسية هي تعزيز بيتا للأكسدة الأحماض الدهنية وكذلك تنظيم نسبة أسيل داخل الميتوكوندريا أن تؤثر على التمثيل الغذائي للطاقة. كارنيتيني يمكن أن تشارك في نقل نواتج حامض الأمينية المتفرعة السلسلة، وبالتالي تعزيز عملية التمثيل الغذائي العادي من الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن كارنيتيني نافذا في القضاء والاستفادة من كيتون وتلعب دور مضادات الأكسدة البيولوجية لنظافتها الجذور الحرة، والحفاظ على استقرار الغشاء، وتحسين مناعة الحيوان والقدرة المضادة للإجهاد ومقاومة الأمراض.

6. L- الكارنيتين ليست خسارة الوزن المخدرات. دورها الرئيسي هو لحرق الدهون وهي ليست نفس الشيء مثل فقدان الوزن. لاستخدام كارنيتيني لفقدان الوزن، بالإضافة إلى حرق الدهون مع مساعدتها، والكثير من الحركة لا تزال هي المفتاح لخسارة الوزن. بدلا كارنيتيني تلعب سوى دور مساند. إذا كانت الرياضة ليست كبيرة مثل مجرد اتباع نظام غذائي، وفقدان الوزن لن عززت من خلال اتخاذ L- الكارنيتين.

  • تطبيق كارنيتيني CAS 541-15-1:

1.L الكارنيتين هي مكملة للوجبات الغذائية المعتمدة حديثا من قبل الصين. وهي تستخدم أساسا لتعزيز فول الصويا أغذية الأطفال وتعزيز امتصاص والاستفادة من الدهون. د- وDL-نوع ليس لها قيمة غذائية. تنص الصين: يمكن استخدامه في البسكويت، وشرب السوائل والمشروبات الحليب مع كمية الاستخدام من 600 ~ 3000mg / كغ. للشراب صلبة، وشرب السوائل وكبسولات، ويجب أن يكون المبلغ 250 ~ 600mg / كغ. كمية من مسحوق الحليب هو 300 ~ 400mg / كغ. مقدار استخدام في حليب الأطفال هو 70 ~ 90mg / كغ (من حيث L- كارنيتيني، 1G يعادل 0.68g L- الكارنيتين طرطرات).

2.Used في الأدوية والمواد الغذائية الأغذية الصحية والمشروبات وظيفية، وإضافات الأعلاف.

3.Used كما القدرة على الشهية.

  • تطبيق واحتمال وظيفة الغذاء كارنيتيني CAS 541-15-1:

كارنيتيني، كنوع جديد من المكملات الغذائية، لا سيما وأن المضافة للحليب الأطفال والمواد الغذائية رياضي، والمواد الغذائية لفقدان الوزن وكمال الاجسام، وقد تم حاليا تطبيق على نطاق واسع في الأغذية الوظيفية. وتجاريا كارنيتيني أساسا الملح وحامض الهيدروكلوريك، ملح حمض الطرطريك وأملاح حامض الستريك المغنيسيوم.

1. تطبيق في الرضع صيغة الطعام:

كارنيتيني يلعب دورا هاما في عملية التمثيل الغذائي للطفل من أخذ الدهون كمصدر للطاقة. ونظرا إلى أن ضعف قدرة الطفل من دي لا الحيوي من L-كارنيتين لا تستطيع ان تلبي مطالب الأيض العادية، فإنه يجب تناولها الخارجية قاعدة-L كارنيتيني من أجل ضمان أفضل في حالة الأكسدة الدهون في الجسم، وتوفير ما يكفي الطاقة للحفاظ على درجة حرارة الجسم الطبيعية للطفل.

وبالإضافة إلى ذلك، قد كارنيتيني أيضا آثار معينة على تعزيز نمو الطفل وتطوره وتحسين التوازن الأيضي. ولذلك فمن الضروري تعزيز كارنيتيني في الغذاء الرضع، وخاصة في حليب الأطفال فول الصويا. بسبب محتوى الكارنيتين انخفاض في فول الصويا، والحد من محتوى كارنيتيني في الرضع صيغة الغذاء 70 ~ 90mg / كغ في الصين. الآن الصين لديها الكارنيتين المحصنة حليب الأطفال التي دخلت إلى السوق.

2. تطبيق الرياضيين الغذاء

وأفادت Decombaz J. آخرون أنه بعد ممارسة شرسة، ومحتوى الكارنيتين الحر في الأنسجة العضلية الإنسان ستنخفض بنسبة 20٪ وتكميلية من الكارنيتين يمكن أن يخفف من التعب من الجسم لكارنيتيني يمكن أن تعزز أكسدة الدهون من الجسم كذلك كما توفر ما يكفي من الطاقة وهو أمر جيد لقوة التحمل الرياضية وكذلك تحسين الإنفجارية.

إذا تم استخدام كارنيتيني في تركيبة مع أوكتاكوزانول، ثم تأثير تحسين قوة الجسم ستتضاعف، والذي تجلى كما عضلات الاسترخاء النظامية، وتحسين القوة التفجيرية والقدرة على التحمل، وزيادة معدل الاستقلاب الأساسي فضلا عن تحسين الوضع التغذوي للعضلة القلب . عادة الطريقة المستخدمة لإضافة L- الكارنيتين إلى المشروبات الرياضيين.

3. التطبيق في المواد الغذائية لفقدان الوزن

في وقت مبكر 70s، كانت هناك براءة اختراع المبلغ عنها باستخدام DL- الكارنيتين للوقاية والعلاج من السمنة. وفي وقت لاحق، بسبب تأثير سلبي، تم استبدال DL-كارنيتين L من الكارنيتين. وقد ثبت عمليا أن الغذاء كارنيتيني المحصنة له تأثير جيد على علاج اضطراب التمثيل الغذائي للدهون الناجم عن نقص الكارنيتين في الجسم الحي. فإنه يمكن منع السمنة والكبد الدهني وذلك بسبب تراكم الدهون في الكبد والعضلات الألياف.

يعتقد Kuwata أن المرضى الذين يعانون السمنة يرجع إلى عدم ممارسة الرياضة لديها كمية كبيرة من الدهون المتراكمة ويكون انخفاض القدرة الكارنيتين الحيوي. من خلال ابتلاع كارنيتيني، فإنها يمكن تحويل بفعالية الدهون الزائدة في الجسم إلى طاقة ان يفرج عنها، وبالتالي تلعب دورا في الوقاية والعلاج من السمنة. وبالتالي الطعام مع كارنيتيني كما يصبح العنصر الرئيسي شعبية جدا في السوق الأوروبية لخفض الدهون.

  • كيفية إكمال أمر

إصدار أمر 1.Please لاسمحوا لي أن أعرف عن العناصر التي تبحث عنها، الكمية، وبلد المقصد.
2.You التأكد من جميع التفاصيل، وتقدم لنا شراء النظام؛
3.we إرسال من السعر التفاصيل من منتجاتنا وتقديم وسيلة النقل البحري مناسبة للرجوع اليها،
4.You تأكد من الأمر ودفع المال بنسبة 100٪ مقدما وترسل لنا عنوان التفاصيل.
5.We لترتيب شحنة وفقا للاحتياجات الخاصة بك.
6.We عرض خدمة ما بعد البيع بعد تتلقى لا يتجزأ.
الشحن توفير معلومات المرسل إليه. (رقم الهاتف، والرمز البريدي)
التعبئة وفقا لمختلف البلدان وكمية من أوامر
المهلة مرتبة في غضون 12 ساعة على إيصال الدفع الخاص بك
الصور ستعرض الصور لا يتجزأ من التمييز بينها المنشطات مقدما
موعد التسليم عادة 4-6 أيام عمل للوصول إلى الوجهات
أرقام التتبع عرضت بمجرد إصداره على. عادة صافي ضمن 24hours بعد استلام الدفع.
خدمة ما بعد البيع 24/7 على الانترنت لمشاكل وقلق تتعلق المنشطات

  • مهمتنا

1.high نوعية ومستوى

  • معيار: المؤسسة عادي؛
  • كل Purity≥98٪،
  • ونحن على الصانع ويمكن توفير منتجات ذات جودة عالية مع سعر المصنع.

2. سريعة وآمنة تسليم:

  • يمكن أن ترسل الطرود في غضون 24 ساعة بعد دفع. تتبع عدد المتاحة؛
  • آمنة وسرية الشحن. وسائل النقل المختلفة لاختيارك.
  • تمر الجمارك معدل ≥99٪،
  • لدينا منطقتنا وكيل / إعادة الإرسال / الموزع الذي يمكن أن تساعدنا على سفينة منتجاتنا سريع جدا وآمنة، ونحن لدينا مخزون في هناك للنقل.

عن 3.service

  • الخدمات المهنية والخبرة الغنية تجعل العملاء يشعرون بالراحة، مخزون كاف وسرعة الانجاز تلبية رغبتهم.
  • وسيتم تقدير ردود فعل السوق وردود الفعل السلع وتلبية متطلبات العملاء هو مسؤوليتنا.
  • جودة عالية، وبأسعار تنافسية، وسرعة التسليم، وخدمة من الدرجة الأولى اكتساب الثقة والثناء من العملاء.

  • لا تتردد في الاتصال بنا اذا كنت مهتما في المنتجات المذكورة أعلاه ومعلومات الاتصال هي على النحو التالي:

الشخص الذي يمكن الاتصال به:

جيري تشانغ

تفاصيل الاتصال
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

اتصل شخص: CPSS

الهاتف :: +8617327093119

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Professional manufacture steroid powders , Injection steroid liquid , Peptides , HGH176-191, Sarms , Pharmaceutical raw materials ( Phenacetin ) , GBL , Local anesthetics , BB , BA etc.

Home ProductsGlucocorticoid Steroids

Nutrition Supplement L-carnitine Glucocorticoid Steroids , CAS 541-15-1 Weight Loss Powders

Certification
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
It's an unforgetable experience . I was surprise about discreet package and fast delivery when I order in first time !

—— Aitor Parazation-Netherlands

Safety pass custom , nice package and super quality are my best favorable . Yes , they can do it and they have done that . I'm so happy...

—— Michael Decapvcca-UK

I fazer negócios com Eric, ele é sempre responsável por seus clientes. Quando cheguei em apuros, ele iria me ajudar a resolvê-los. sentir-se melhor

—— PRISCILLA DE OLIVEIRA-Brasil

I'm Online Chat Now

Nutrition Supplement L-carnitine Glucocorticoid Steroids , CAS 541-15-1 Weight Loss Powders

China Nutrition Supplement L-carnitine Glucocorticoid Steroids , CAS 541-15-1 Weight Loss Powders supplier
Nutrition Supplement L-carnitine Glucocorticoid Steroids , CAS 541-15-1 Weight Loss Powders supplier Nutrition Supplement L-carnitine Glucocorticoid Steroids , CAS 541-15-1 Weight Loss Powders supplier

Large Image :  Nutrition Supplement L-carnitine Glucocorticoid Steroids , CAS 541-15-1 Weight Loss Powders

Product Details:

Place of Origin: MADE IN CHINA
Brand Name: NJBN STEROID
Certification: ISO 9001, KOSHER, SGS
Model Number: 98-92-0

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 grame
Price: Negotiable
Packaging Details: 100g, 1kg/ foil bag; 10kg/25kg/drum
Payment Terms: Western Union, T/T, MoneyGram, Bitcoin
Supply Ability: 500kg/week
Detailed Product Description
Name: L-carnitine CAS: 541-15-1
Color: White Powder MF: C7H15NO3
Purity: 99% Price: Negotiable
Delivery Time: Within One Working Day After Confirming The Payment Function: Nutrition Supplement

 

Nutrition Supplement L-carnitine Glucocorticoid Steroids , CAS 541-15-1 Weight Loss Powders

  • Quick Details of L-carnitine CAS 541-15-1:

 

Product name: L-carnitine
Other Name:

3- CARBOXY-N,N,N-TRIMETHYL-2-PROPEN-1-AMINIUM CHLORIDE; 3-HYDROXY-4-(TRIMETHYLAMMONIO)-BUTANOAT; 3-HYDROXY-GAMMA-(TRIMETHYLAMMONIO)-BUTYRATE; LEVOCARNITINE; L-CARNITHINE; L-CARNITIN; L(-)-CARNITINE; L-CARNITINE;

 

Original: China
CAS: 541-15-1
EINECS: 208-768-0
Molecular formula: C7H15NO3
Brand name NJBNSteroid
Leading time within 24 hours upon receipt of payment
Delivery Fast and secure shipping by EMS, DHL, TNT, FedEx, UPS
Purity 99%
Package Discreet and Hidden package according to specific requirement
Appearance White powder
Certification SGS, ISO 9001, KOSHER
Payment Terms Western Union, Money Gram , T/T, Bitcoin
Minimum Order Quantity 10g
Price Negotiable
Usage antimethemoglobinemic, cyanide antidote, weight loss
Molecular structure

 

Nutrition Supplement L-carnitine Glucocorticoid Steroids , CAS 541-15-1 Weight Loss Powders

 

 

  • Overview of L-carnitine CAS 541-15-1:

 

1. Carnitine is a kind of B-class vitamin. Owing to its similar structure as amino acids, some people therefore also classify it as an amino acid. Its main function is to supply energy through facilitating the transport of long chain fatty acids. This prevents the fat accumulation in the heart, liver and skeletal muscle. It can control diabetes, fatty liver, and the fat metabolism disorder in heart disease. Taking carnitine can reduce damage to the heart. It can lower the level of blood triglyceride and also have certain role in boosting weight loss. Carnitine can further enhance the antioxidant effect of vitamin E and vitamin C.

 

2. Carnitine deficiency is sometimes congenital such as genetically deficiency of carnitine synthesis with symptoms including heartburn, muscle atrophy and obesity. Men need more carnitine than women. Vegetarian are more prone to get carnitine deficiency.


3. If the body has sufficient iron, thiamin, vitamin B6, lysine, methionine and vitamin C, carnitine would not be lacking. Carnitine-rich foods contain meat and offal.

 

4. Synthetic carnitine is divided into three forms including L-body, dextral and racemic with L-carnitine having the best efficacy.

 

5. L-carnitine is a kind of compound with various kinds of physiological activities. Its major function is to promote the beta-oxidation of fatty acid as well as regulate the acyl ratio inside mitochondrial to affect the energy metabolism. L-carnitine can participate in the transport of branched chain amino acid metabolites, and thus promoting the normal metabolism of branched chain amino acids. In addition, L-carnitine can take effect in the elimination and utilization of ketone bodies and play a role of biological antioxidants for scavenging free radicals, maintain the stability of the membrane, improve animal's immunity and the ability of anti-stress and disease resistance.

 

6. L-carnitine is not a weight loss drug. Its main role is to burn fat which is not the same thing as losing weight. To use L-carnitine for losing weight, in addition to burning fat with its help, a lot of movement is still the key for weight loss; instead carnitine only play a supporting role. If exercise is not large such as just dieting, weight loss would not be boosted by taking L-carnitine.

 

  • Application of L-carnitine CAS 541-15-1:

 

1.L-carnitine is a dietary supplement newly approved by China. It is mainly used to strengthen the soy-based baby food and promote the absorption and utilization of fat. D- and DL-type have no nutritional value. China states: it can be used in biscuits, drinking fluids and milk drinks with usage amount of 600 ~ 3000mg / kg; for solid drink, drinking liquid and capsules, the amount should be 250 ~ 600mg/kg; the amount of milk powder is 300 ~ 400mg / kg; the amount of use in infant formula is 70 ~ 90mg/kg (in terms of L- carnitine, 1g equivalent 0.68g L- carnitine tartrate).

 

2.Used in pharmaceutical, nutrient health food, functional beverages, and feed additives.

 

3.Used as appetite enhancers.

 

  • Application and prospect of function food of L-carnitine CAS 541-15-1:

 

L-carnitine, as a new kind of nutritional supplements, especially as the additive of baby formula, athlete food, and food for losing weight and bodybuilding, has been currently widely applied in functional foods. The commercialized L-carnitine is mainly its hydrochloric acid salt, tartaric acid salt and citric acid magnesium salts.

 

 

1.Application in infant formula food:

 

L-carnitine plays an important role in the baby’s metabolism process of taking fat as a source of energy. Owing to that the weak ability of baby of de no biosynthesis of L-carnitine can’t meet the demands of its normal metabolism, it must be ingested exogenous L-carnitine base in order to ensure the best in body fat oxidation state and provide enough energy to maintain normal body temperature of the baby.

 

In addition, L-carnitine also has certain effects on boosting infant growth and development and improving metabolic balance. So it is necessary to strengthen the L-carnitine in infant food, especially in soy-based infant formula. Because of the low carnitine content in soy, the limit of L-carnitine content in infant formula food is 70 ~ 90mg/kg in China. Now China has carnitine fortified infant formula milk that has entered into market.

 

 

2.Application of athletes Food

 

Decombaz J. et al have reported that after fierce exercise, the free carnitine content in human muscle tissue will decrease by 20% and the supplemental of carnitine can alleviate the fatigue of the body because L-carnitine can promote fat oxidation of the body as well as provide sufficient energy which is good for the sports endurance as well as explosiveness improvement.

 

If L-carnitine is used in combination with octacosanol, then the effect of improving the body strength would be multiplied, manifested as the systemic muscles relaxation, improved explosive power and endurance, and increased basal metabolic rate as well as improved nutritional status of the myocardium. Commonly used method is to add L-carnitine to athletes’ beverage.

 

 

3.Application in the food for losing weight

 

 

In the early 70s, there had been patent reported of using DL- carnitine for the prevention and treatment of obesity. Subsequently, because of the negative effect, DL-carnitine was replaced by L-carnitine. Practice has proved that L-carnitine fortified food has good effect on treating the fat metabolism disorder caused by carnitine deficiency in vivo. It can prevent obesity and fatty liver due to the accumulation of lipids in the liver and muscle fibers.

 

Kuwata thought that obesity patients due to lack of exercise have large amount of accumulated fat and have low carnitine biosynthesis capability. Through ingestion of L-carnitine, they can effectively convert excess body fat into energy to be released, thus playing a role in prevention and treatment of obesity. Thereby the lipid-lowering food with L-carnitine as the main component becomes very popular in the European market.

 

  • How to Complete an Order

 

Make an order 1.Please let me know the items you are looking for, quantity, and the destination country;
2.You confirm all details, and offer us purchasing order;
3.We send the detail price of our product and offer the suitable shipping method for reference;
4.You confirm the order and pay money 100% in advance and send us the detail address.
5.We arrange the shipment according to your requirements.
6.We offer after-sales service after you receive parcel.
Shipping Provide your addressee info. ( phone number , zip code )
Packing According to different countries and quantity of orders
Lead Time Arranged within 12 hours upon receipt of your payment
Photos Photos of parcel would be offered to tell apart the steroids in advance
Delivery Time Usually 4-6 working days to reach destinations
Tracking number Offered once it is released on the Net .Normally within 24hours upon the receipt of payment.
After-sale service 24/7 online for problems and concern related to steroids

 

  • Our Mission

 

1.High quality and standard

  • Standard: Enterprise Standard;
  • All Purity≥98%;
  • We are manufacturer and can provide high quality products with factory price.

2. Fast and safe delivery:

  • Parcel can be sent out within 24 hours after payment. Tracking number available;
  • Secure and discreet shipment. Various transportation methods for your choice;
  • Customs pass rate ≥99%;
  • We have our own agent/remailer/distributor who can help us ship our products very fast and safe, and we have stock in there for transferring.

3.Service

  • Professional service and rich experience make customers feel at ease, adequate stock and fast delivery meet their desire.
  • Market feedback and goods feedback will be appreciated, meeting customers's requirement is our responsibility.
  • High quality, competitive price, fast delivery, first-class service gain the trust and praise from the customers. 

 

  • Please feel free to contact us when you are interested in the products above and the contact information are as following:

 

Contact Person:

 

Jerry Zhang

 

Contact Details
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

Contact Person: CPSS

Tel: +8617327093119

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)