المهنية مساحيق تصنيع الستيرويد، حقن السائل الستيرويد، الببتيدات، HGH176-191، Sarms والمواد الخام للصناعات الدوائية (الفيناسيتين)، GBL، المخدر الموضعي، BB، بكالوريوس الخ

منزل المنتجاتالتستوستيرون الابتنائية الستيرويد

حقن اختبار قبرصي التيستوستيرون المنشطات الابتنائية التستوستيرون سيبيونات 58-20-8

شهادة
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
انها تجربة لا تنسى. كنت غريبا عن الرصينة حزمة وسرعة الانجاز عندما كنت امر في المرة الأولى!

—— ايتور Parazation-هولندا

سلامة تمرير العرف، مجموعة لطيفة والجودة الفائقة هي بلدي أفضل مواتية. نعم، فإنها يمكن أن تفعل ذلك، وأنها قد فعلت ذلك. انا سعيد للغاية...

—— مايكل Decapvcca-UK

أنا negócios قارتهم com إريك، é إيلي sempre المسؤولية بور seus ضيوف. Quando شيجي م أبوروس، إيلي iria لي أجودار resolvê-لوس. سنتر-se ميلر

—— بريسيلا دي أوليفيرا، البرازيل

ابن دردش الآن

حقن اختبار قبرصي التيستوستيرون المنشطات الابتنائية التستوستيرون سيبيونات 58-20-8

الصين حقن اختبار قبرصي التيستوستيرون المنشطات الابتنائية التستوستيرون سيبيونات 58-20-8 المزود

صورة كبيرة :  حقن اختبار قبرصي التيستوستيرون المنشطات الابتنائية التستوستيرون سيبيونات 58-20-8

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: مصنوع في الصين
اسم العلامة التجارية: NJBNsteroid
إصدار الشهادات: SGS , ISO9001 , KOSHER
رقم الموديل: 58-20-8

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 5G
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: 5G / 10G / 100G / 1000G احباط كيس أو كما هو مطلوب
وقت التسليم: في غضون يوم عمل واحد مرة واحدة ضد من دفع
شروط الدفع: T/T، MoneyGram بيتكوين، الاتحاد الغربي،
القدرة على العرض: حوالي 1000 كجم في الشهر
مفصلة وصف المنتج
أصل: مصنوع في الصين علامة تجارية: njbnsteroid
صنف: حقن ستيرويد اسم: تستوستيرون Cypionate
الاسم المستعار: Testcyp، ديبو-testsoterone، التيستوستيرون cyclopentylpropionate CAS: 58-20-8
ميزة: أفضل الأسعار صيغة جزيئيّ: C27H40O3
وزن جزيئيّ: 412.6 سكايب: bnsteroid

حقن اختبار قبرصي التيستوستيرون المنشطات الابتنائية التستوستيرون سيبيونات 58-20-8

تفاصيل سريعة

اسم

التستوستيرون سيبيونات

الاسم المستعار

Testcyp، ديبو-testsoterone، التيستوستيرون cyclopentylpropionate

صف مدرسي حقن المنشطات الابتنائية

CAS NO.

58-20-8

EINECS

200-368-4

الصيغة الجزيئية

C27H40O3

الوزن الجزيئي الغرامي

412.6

التركيب الجزيئي

نقطة الانصهار

98،5-104 ° C

الدوران الضوئي المحدد

+ 85 ° - + 92 °

محتوى 98٪
حرف

مسحوق بلوري أبيض

تخزين

التظليل، والحفاظ تقتصر

موعد التسليم

خلال 24 ساعة على إيصال الدفع

خدمه توصيل

نظم الإدارة البيئية، دي إتش إل، تي ان تي، فيديكس، يو بي إس

علامة تجارية NJBNSteroid
سكايب bnsteroid
البريد الإلكتروني annahuang@chembj.com

التستوستيرون سيبيونات الصفات

  • التستوستيرون سيبيونات هو نسخة اصطناعية من هرمون التستوستيرون تنتج بشكل طبيعي. هذا الهرمون هو المسؤول عن العديد من الخصائص الجسمية والعقلية المختلفة في الذكور. وهو يعزز الدافع الجنسي، وفقدان الدهون، ويساعد على اكتساب والحفاظ على كتلة العضلات الهزيل، ويزيد من كثافة العظام، وربما حتى حماية ضد أمراض القلب. سواء كان طبيعيا المنتجة أو من خلال استخدام التستوستيرون سيبيونات، هذه الصفات لا تتغير. كل المنشطات الأخرى هي في الواقع جزيء التستوستيرون التي تم تعديلها لتغيير خصائص هذا الهرمون. التستوستيرون سيبيونات يحمل تصنيف من 100 عند قياس الابتنائية / هيكلها منشط الذكورة، ويستخدم هذا التصنيف لقياس كل المنشطات الأخرى. وهذا من شأنه جعل التستوستيرون "الأب" من كل المنشطات المستخدمة من قبل الرياضيين اليوم. يجب ملاحظة ذلك؛ جميع المركبات التستوستيرون، بما في ذلك التستوستيرون سيبيونات تحمل هذه الابتنائية / درجة الذكورة من 100، كما أنها كلها مجرد هرمون التستوستيرون.

  • التستوستيرون سيبيونات هو هرمون المنشطة للغاية ومنشط الذكورة يجعل من الستيرويد كبيرة لاستخدامها إذا واحد هو في السعي لتحقيق مزيد من الحجم والقوة. التستوستيرون سيبيونات يعزز الاحتفاظ النيتروجين في العضلات والمزيد من النيتروجين للعضلات عقد المزيد من البروتين في متجر العضلات. التستوستيرون سيبيونات يمكن أيضا أن يزيد من مستويات هرمون آخر الابتنائية، GF-1 في الأنسجة العضلية توفير حتى النشاط أكثر المنشطة. لديها هرمون التستوستيرون سيبيونات أيضا لديه قدرة مذهلة على زيادة نشاط الخلايا الأقمار الصناعية. هذه الخلايا تقوم بدور فاعل في إصلاح العضلات التالفة. التستوستيرون يربط أيضا إلى مستقبلات الاندروجين لتعزيز آليات تعتمد مستقبلات الاندروجين لتحقيق مكاسب العضلات وفقدان الدهون.

  • التستوستيرون سيبيونات يؤدي الى تغييرات في الشكل والحجم، ويمكن أيضا تغيير مظهر وعدد من الألياف العضلية. يمكن للمنشطات الذكورة مثل التستوستيرون حماية العضلات الثابت حصل من إضاعة تقويضي العضلات () الهرمونات جلايكورتيكود، في المقابل تمنع ردود الفعل السلبية ذات الصلة. وبالإضافة إلى ذلك، التيستوستيرون سيبيونات لديه القدرة على زيادة إنتاج خلايا الدم الحمراء وزيادة عدد كريات الدم الحمراء وتحسين القدرة على التحمل من خلال زيادة الأوكسجين في الدم. يمكن للمزيد من خلايا الدم الحمراء أيضا تحسين من انتعاش النشاط البدني شاقة. وحتى مع ذلك، من testosterones الابتنائية / آثار أندروجيني تعتمد الجرعة. فكلما ارتفعت الجرعة زادت تأثير بناء العضلات.

  • عرض العديد من الرياضيين المكاسب قوة هائلة أثناء استخدام التيستوستيرون سيبيونات مثل هرمون يحسن تقلص العضلات من خلال زيادة عدد السيارات من النيوترونات في العضلات ويحسن النقل العصبي العضلي. وهي تشجع أيضا توليف الجليكوجين توفير المزيد من الوقود لالتدريبات المكثفة وبالتالي زيادة القدرة على التحمل والقوة.

  • لديها هرمون التستوستيرون سيبيونات أيضا القدرة على تعزيز فقدان الدهون من خلال تعزيز النشاط الأيضي. التستوستيرون يربط لمستقبلات الاندروجين يؤدي بشكل جيد في انهيار الدهون، وزيادة يمنع تكوين خلايا الدهون الجديد. عمل آخر غير المباشر لخسارة الدهون التي التستوستيرون ينتج هو تأثير portioning المواد الغذائية لديها في العضلات والدهون. منذ الجسم بناء العضلات بمعدل متسارع أكثر من الطعام هو برحلات مكوكية إلى الأنسجة العضلية بدلا من تخزينها على شكل دهون تأكله. ومما يعزز كفاءة العناصر الغذائية.

  • سوف التستوستيرون سيبيونات أيضا أن تلعب دورا حاسما تدور حول الكرياتين. الكرياتين هو ضروري لالأدينوساين ثلاثي (ATP)، وهو مصدر الطاقة للعضلات لدينا، وعندما يتم تحفيز العضلات يتم تقسيم ATP أسفل إلى ثنائي فسفات الأدينوزين (ADP) وهذا هو ما يطلق الطاقة. وللأسف، فإن العملية غالبا ما تكون بطيئة جدا خلال نشاط المضنية ولكن من خلال استخدام التستوستيرون سيبيونات، يتحقق هذا الطلب كما هو تجديد ATP بمعدل أسرع بكثير.

مواصفات

اسم المنتج التستوستيرون سيبيونات
مظهر مسحوق بلوري أبيض
فحص 98.3٪
نقطة الانصهار 98-104 ° C 98،5-103 ° C
دوران محدد + 85 ° ~ + 92 ° + 89.6 °
خسارة على تجفيف ≤0.50٪ 0.23٪
بقايا على الاشتعال ≤0.20٪ ممر
المذيبات المتبقية البنزين 2PPm ماكس <2PPm
خلات الإيثيل 5000PPm ماكس <5000PPm
البيريدين 200PPm ماكس <200PPm
حجم الجسيمات 100mesh تقريبا يتفق

HPLC

لماذا تتعاون معنا؟

  • كل مساحيق هي مصنع توريد مباشرة، للعملاء الحصول على أفضل الأسعار.

  • ضمان الجودة 100٪. (عينات مجانية يمكن أن تكون متاحة)

  • تسليم سريع وآمن من خلال شركة دي إتش إل، تي ان تي، فيديكس، HKEMS، يو بي إس، الخ

  • معدل مخصص بنسبة 100٪ والتعبئة والتغليف المقنعة حسنا.

  • الأسواق العالمية: ألمانيا، النرويج، بولندا، فنلندا، أسبانيا، المملكة المتحدة، فرنسا، روسيا، الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والمكسيك، أستراليا، اليابان، كوريا، تايلاند، اندونيسيا، أوروغواي وبلدان أخرى كثيرة.

  • خدمات ما بعد البيع: أي أسئلة أو مشاكل، لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سوف تجعلك ساتيفيد مع النتائج النهائية.

تفاصيل الاتصال
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

اتصل شخص: CPSS

الهاتف :: +8617327093119

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Professional manufacture steroid powders , Injection steroid liquid , Peptides , HGH176-191, Sarms , Pharmaceutical raw materials ( Phenacetin ) , GBL , Local anesthetics , BB , BA etc.

Home ProductsTestosterone Anabolic Steroid

Injectable Test Cyp Testosterone Anabolic Steroids Testosterone Cypionate 58-20-8

Certification
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
It's an unforgetable experience . I was surprise about discreet package and fast delivery when I order in first time !

—— Aitor Parazation-Netherlands

Safety pass custom , nice package and super quality are my best favorable . Yes , they can do it and they have done that . I'm so happy...

—— Michael Decapvcca-UK

I fazer negócios com Eric, ele é sempre responsável por seus clientes. Quando cheguei em apuros, ele iria me ajudar a resolvê-los. sentir-se melhor

—— PRISCILLA DE OLIVEIRA-Brasil

I'm Online Chat Now

Injectable Test Cyp Testosterone Anabolic Steroids Testosterone Cypionate 58-20-8

China Injectable Test Cyp Testosterone Anabolic Steroids Testosterone Cypionate 58-20-8 supplier
Injectable Test Cyp Testosterone Anabolic Steroids Testosterone Cypionate 58-20-8 supplier Injectable Test Cyp Testosterone Anabolic Steroids Testosterone Cypionate 58-20-8 supplier Injectable Test Cyp Testosterone Anabolic Steroids Testosterone Cypionate 58-20-8 supplier Injectable Test Cyp Testosterone Anabolic Steroids Testosterone Cypionate 58-20-8 supplier

Large Image :  Injectable Test Cyp Testosterone Anabolic Steroids Testosterone Cypionate 58-20-8

Product Details:

Place of Origin: Made in China
Brand Name: NJBNsteroid
Certification: SGS , ISO9001 , KOSHER
Model Number: 58-20-8

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 5g
Price: Negotiation
Packaging Details: 5g/10g/100g/1000g foil bag or as required
Delivery Time: Within One working day once against of the payment
Payment Terms: Bitcoin, Western Union, , MoneyGram, T/T
Supply Ability: About 1000kg/per month
Detailed Product Description
Origin: Made In China Brand: NJBNSteroid
Class: Injectable Anabolic Steroids Name: Testosterone Cypionate
Alias: Testcyp,depo-testsoterone,Testosterone Cyclopentylpropionate CAS: 58-20-8
Advantage: Best Price Molecular Formula: C27H40O3
Molecular Weight: 412.6 Skype: Bnsteroid

Injectable Test Cyp Testosterone Anabolic Steroids Testosterone Cypionate 58-20-8

 

 

Quick Details

 

Name

Testosterone Cypionate

Alias

Testcyp,depo-testsoterone,Testosterone cyclopentylpropionate

Class Injectable Anabolic Steroids

CAS NO.

58-20-8

EINECS

200-368-4

Molecular formula

C27H40O3

Molecular weight

412.6

Molecular structure

Injectable Test Cyp Testosterone Anabolic Steroids Testosterone Cypionate 58-20-8

Melting point

98.5-104°C

Specific optical rotation

+85°-+92°

Content 98%
Character

White crystalline powder

Storage

Shading, confined preservation

Delivery time

within 24 hours upon receipt of payment

Delivery

EMS, DHL, TNT, FedEx, UPS

Brand NJBNSteroid
Skype bnsteroid
Email annahuang@chembj.com

 

Testosterone Cypionate Traits

 

  • Testosterone Cypionate is a synthetic version of the naturally produced testosterone hormone. This hormone is responsible for many different physical and mental characteristics in males. It promotes sex drive, fat loss, helps with gaining and maintaining lean muscle mass, increases bone density, and may even protect against heart disease. Whether it is naturally produced or through the use of Testosterone Cypionate, these traits do not change. All other steroids are actually the testosterone molecule that has been altered to change the properties of the hormone. Testosterone Cypionate carries a rating of 100 when measuring its anabolic/androgenic structure and this rating is used to measure all other steroids. This would make testosterone the "father" of all anabolic steroids used by athletes today. It should be noted; all testosterone compounds, including Testosterone Cypionate carry this anabolic/androgenic score of 100, as they are all merely testosterone.

 

  • Testosterone Cypionate is a highly anabolic and androgenic hormone making it a great steroid to use if one is in pursuit of more size and strength. Testosterone Cypionate promotes nitrogen retention in the muscle and the more nitrogen the muscles hold the more protein the muscles store. Testosterone Cypionate can also increase the levels of another anabolic hormone, GF-1 in muscle tissue providing even more anabolic activity. Testosterone Cypionate also has the amazing ability to increase the activity of satellite cells. These cells play an active role in repairing damaged muscle. Testosterone also binds to the androgen receptor to promote androgen receptor dependent mechanisms for muscle gain and fat loss.

 

  • Testosterone Cypionate induces changes in shape, size and can also change the appearance and the number of muscle fibers. Androgens like testosterone can protect your hard earned muscle from the catabolic (muscle wasting) glucocorticoid hormones, in-turn inhibiting the related adverse reactions. In addition, Testosterone Cypionate has the ability to increase red blood cell production and a higher red blood cell count will improve endurance through increased oxygenation in the blood. More red blood cells can also improve recovery from strenuous physical activity. Even so, Testosterones anabolic/androgenic effects are dose dependent; the higher the dose the higher the muscle building effect.

 

  • Many athletes display massive strength gains while using Testosterone Cypionate as the hormone improves muscle contraction by increasing the number of motor neutrons in muscle and improves neuromuscular transmission. It also promotes glycogen synthesis providing more fuel for intense workouts thereby increasing endurance and strength.

 

 

  • Testosterone Cypionate also has the ability to promote fat loss through an enhancement of metabolic activity. Testosterone binds to the androgen receptor fairly well resulting in fat breakdown, and further prevents new fat cell formation. Another indirect action of fat loss that testosterone produces is the nutrient portioning effect it has on muscle and fat. Since the body is building muscle at an accelerated rate more of the food you eat is shuttled to muscle tissue instead of being stored as fat; nutrient efficiency is enhanced.

 

  • Testosterone Cypionate will also play a crucial role revolving around creatine. Creatine is essential to adenosine triphosphate (ATP), the source of energy for our muscles and when the muscles are stimulated ATP is broken down into adenosine diphosphate (ADP) and this is what releases energy. Unfortunately, the process is often too slow during strenuous activity but through the use of Testosterone Cypionate, this demand is met as ATP is replenished at a much faster rate.

 

Specifications

 

Product name Testosterone Cypionate
Appearance White crystalline powder
Assay 98.3%
Melting Point 98-104°C 98.5-103°C
Specific Rotation +85°~ +92° +89.6°
Loss On Drying ≤0.50% 0.23%
Residue on ignition ≤0.20% Pass
Residual Solvents Benzene 2PPm max <2PPm
Ethyl Acetate 5000PPm max <5000PPm
Pyridine 200PPm max <200PPm
Particle Size Approx 100mesh Conforms

 

HPLC

 

Injectable Test Cyp Testosterone Anabolic Steroids Testosterone Cypionate 58-20-8

 

Why cooperate with us?

 

  • All powders are factory directly supplying, customers get the best price.

 

  • Quality Guarantee 100%.(Free samples can be available)

 

  • Fast and secure delivery by DHL, TNT, FedEx, HKEMS, UPS, etc.

 

  • 100% custom rate and Well disguised packing.

 

  • World market: Germany, Norway, Poland, Finland, Spain, UK, France, Russia, USA, Brazil, Mexico, Australia, Japan, Korea, Thailand, Indonesia, Uruguay and many other countries.

 

  • After-sale service: Any questions or problems, please feel free to contact us, and we will make you satified with the final results.

 

Injectable Test Cyp Testosterone Anabolic Steroids Testosterone Cypionate 58-20-8

Contact Details
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

Contact Person: CPSS

Tel: +8617327093119

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)