المهنية مساحيق تصنيع الستيرويد، حقن السائل الستيرويد، الببتيدات، HGH176-191، Sarms والمواد الخام للصناعات الدوائية (الفيناسيتين)، GBL، المخدر الموضعي، BB، بكالوريوس الخ

منزل المنتجاتالتستوستيرون الابتنائية الستيرويد

القانونية التيستوستيرون الابتنائية الستيرويد عن طريق الفم turinabol CAS 2446-23-3 لنمو العضلات

شهادة
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
انها تجربة لا تنسى. كنت غريبا عن الرصينة حزمة وسرعة الانجاز عندما كنت امر في المرة الأولى!

—— ايتور Parazation-هولندا

سلامة تمرير العرف، مجموعة لطيفة والجودة الفائقة هي بلدي أفضل مواتية. نعم، فإنها يمكن أن تفعل ذلك، وأنها قد فعلت ذلك. انا سعيد للغاية...

—— مايكل Decapvcca-UK

أنا negócios قارتهم com إريك، é إيلي sempre المسؤولية بور seus ضيوف. Quando شيجي م أبوروس، إيلي iria لي أجودار resolvê-لوس. سنتر-se ميلر

—— بريسيلا دي أوليفيرا، البرازيل

ابن دردش الآن

القانونية التيستوستيرون الابتنائية الستيرويد عن طريق الفم turinabol CAS 2446-23-3 لنمو العضلات

الصين القانونية التيستوستيرون الابتنائية الستيرويد عن طريق الفم turinabol CAS 2446-23-3 لنمو العضلات المزود

صورة كبيرة :  القانونية التيستوستيرون الابتنائية الستيرويد عن طريق الفم turinabol CAS 2446-23-3 لنمو العضلات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: مصنوع في الصين
اسم العلامة التجارية: NJBN STEROID
إصدار الشهادات: SGS , ISO9001 , KOSHER
رقم الموديل: 2446-23-3

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: negotiable
تفاصيل التغليف: 10G / 100G / 1000G / كيس رقائق
وقت التسليم: خلال 24 ساعة عند ورود الدفع
شروط الدفع: ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين، T / T
القدرة على العرض: 1000KG شهريا
مفصلة وصف المنتج
CAS: 2446-23-3 الاسم المستعار: 4-Chlorodehydromethyltestosterone
MF: C20H27ClO2 ميغاواط: 34.88
نقاوة: 98% مظهر: مسحوق أبيض

القانونية التيستوستيرون الابتنائية الستيرويد عن طريق الفم turinabol CAS 2446-23-3 لنمو العضلات


--- --- سريع التفاصيل

  1. عن طريق الفم Turinabol
  2. اسم آخر: 4 Chlorodehydromethyltestosterone. turinabol الفم
  3. CAS رقم التسجيل: 2446-23-3
  4. MF: C20H27ClO2
  5. ميغاواط: 334.88
  6. الفحص: 98٪


--- وصف ---

  1. Turinabol هو قوي بناء الأنسجة الخالية من الدهون، وجيدة للقطع.
  2. Turinabol هو الستيرويد آمنة وكثيرا ما توصف بأنها ذات الخواص في مكان ما بين دينابول، وAnavar.
  3. الجرعات اليومية في نطاقات من 40 إلى 60mg وTurinabol يجعل كبيرة، بالإضافة إلى قطع أو قبل المسابقة المداخن. براعة هو الجانب الإيجابي جدا من هذا الستيرويد وحتى الرياضيين في الرياضات التي تتطلب السرعة سوف تجد Turinabol أداء مناسب تعزيز المخدرات.
  4. آثار الابتنائية قوية دون زيادة الوزن أضيفت من الاحتفاظ بالماء مواتية للغاية.


--- عن طريق الفم Turinabol الوظائف والصفات ---

  • عن طريق الفم Turinabol، والمعروفة رسميا باسم 4-chlorodehydromethyltestosterone هو في الأساس شكل تغيير هيكلي من دينابول (ميثاندروستينولون)، التي هي بحد ذاتها مشتقة من هرمون التستوستيرون. ماكياج الهيكلي عن طريق الفم Turinabol بسيط جدا. المجمع هو مجرد هرمون التستوستيرون مع الرابطة المزدوجة وأضاف في الكربون 1 و 2، الذي يغير الابتنائية إلى نسبة الذكورة لصالح الابتنائية. كما يحمل معه مجموعة كلورو أضاف في الكربون 4، والذي يمنع الهرمون من تعطير ويقلل من طبيعته الذكورة أبعد من ذلك. التغيير النهائي هو مجموعة الميثيل وأضاف في موقف الكربون ال17، والذي يحمي هذا الهرمون من خلال تناوله عن طريق الفم. هذا التغيير النهائي يصنف رسميا عن طريق الفم Turinabol باعتباره C17 ألفا الألكيلية (C17-أأ) الابتنائية الستيرويد منشط الذكورة.

  • على أساس وظيفي سمات الفم Turinabol هي في غاية البساطة. مثل معظم المنشطات يجب أن يكون لها تأثير إيجابي على تخليق البروتين والاحتفاظ النيتروجين، وكذلك في زيادة عدد خلايا الدم الحمراء. هذه الصفات كلها مهمة لأنها تعزز جو المنشطة للفرد. تخليق البروتين في أن البروتين هو لبنة الأساسي من العضلات والتوليف تمثل نسبة من الخلايا التي تبني البروتينات، والاحتفاظ النيتروجين في أنه يمثل جزءا مهما من تكوين الأنسجة الخالية من الدهون. وهناك نقص في النيتروجين تؤدي إلى حالة الهدم، حيث ومبلغا أكبر الاحتفاظ سوف تعزز جو الابتنائية أكثر ملاءمة. ثم لدينا خلايا الدم الحمراء، التي تعتبر مسؤولة عن حمل الأكسجين لوعن طريق الدم. وعن خلايا الدم الحمراء تساوي إلى مزيد من الأوكسجين في الدم، والتي بدورها سوف يعادل مزيد من التحمل العضلي. وجميع هذه الصفات يكون من المفيد أيضا بشكل كبير من حيث قدرة الجسم على التعافي.

  • في حين أن البروتين والنيتروجين وخلايا الدم الحمراء الصفات موجودة، فهي لم تكن واضحة في الفم Turinabol كما أنها قد تكون مع العديد من المنشطات الأخرى. لكنها لا تزال بارزة ومفيدة جدا. ومع ذلك، فإن الستيرويد تعزيز هذه الصفات مع الطبيعة أكثر اعتدالا في أنها تفتقر إلى القدرة على aromatize ويحمل هذا النشاط منشط الذكورة معتدل. هذا يمكن أن تكون مفيدة جدا للفرد الذي في حين أنه يحتاج إلى تحقيق تقدم وقال انه يحتاج للحفاظ على نظافتها قدر الإمكان.

  • طبيعة خفيفة من الفم Turinabol يجعلها جذابة جدا ولكن هناك سمة أخرى أن يعزز إلى حد كبير في جديرة بالاهتمام. هذا الستيرويد لديه القدرة على خفض كبير الجنس هرمون ملزم الجلوبيولين (SHBG). أنه لا يحمل هذه القدرة بقوة كما عدد قليل من المنشطات الأخرى لكنه لا يزال أكثر من أبرزها. هذا الانخفاض في SHBG يسمح لهرمون التستوستيرون الحر أكثر نشاطا والمتاحة. ولعل الأهم من ذلك، أنها تحافظ على المنشطات الأخرى التي قد تستخدم من الوقوع في دولة منضمة. في الأساس الفرد يجب أن تكون قادرة على الحصول على المزيد من المنشطات الأخرى التي يجري استخدامها من دون حاجة لزيادة الجرعة ببساطة نتيجة لتضافر الجهود التي أنشأتها عن طريق الفم Turinabol.

--- الجرعات من الفم Turinabol ---

  • للرجال


عندما يستخدم عن طريق الفم Turinabol في دورة الستيرويد المنشطة، وأقل من 20 ملغ في اليوم الواحد يكون إضافة غير ملحوظ تقريبا إلى كومة، أو ستكون دورة ضعيفة جدا إذا ما استخدمت وحدها. هناك نقطة صغيرة في تجاوز 50 أو 60 ملغ / يوم، كما أضاف تأثير الابتنائية ستكون صغيرة إن وجدت. والآثار الجانبية الضارة للمضخات العضلات المفرطة و / أو ضغط الدم ارتفاع غالبا ما تكون في حد التسامح في هذه المرحلة، بينما تصبح مفرطة الماضي عليه.

أنا لا أوصي الجمع بين أوراسكوم تليكوم مع المنشطات عن طريق الفم الأخرى. بدلا من ذلك، عند استخدام أوراسكوم تليكوم والذين يرغبون في زيادة تحريض استقلاب، يجب إضافة واحد أو أكثر عن طريق الحقن وليس عن طريق الفم أخرى. وهناك سبب كاف لذلك هو أن النتائج هي أفضل بكثير من الجمع بين الحقن بدلا من أي الأخرى عن طريق الفم (مع استثناء محتمل لأوكساندرولون). وهناك سبب آخر هو أن في جرعات فعالة اوراسكوم تليكوم السمية الكبدية مرتفعة بالفعل كما يمكن اعتبار معقول. لا ينبغي أن يضاف الستيرويد الألكيلية آخر.

لا يزال سبب آخر لعدم الجمع بين أوراسكوم تليكوم مع المنشطات عن طريق الفم الأخرى في كومة مع الحقن هو: إذا تم تضمينها دينابول أو Anadrol هو في المكدس، ثم ليس هناك سبب لتشمل أيضا OT. انها لن تفعل شيئا anabolically أنها لن تفعل ذلك.

عن طريق الفم Turinabol يمكن استخدامها وحدها مع نتائج هامة للمستخدمين المبتدئين الستيرويد أو للمستخدمين ذوي الخبرة الذين عانوا من خسائر واستعادة. ولكن بشكل عام أنا لا أنصح دورات عن طريق الفم فقط، وهذا ليس استثناء.

عند استخدام أوراسكوم تليكوم، ويفضل أن تقسم الجرعات على مرتين في اليوم الواحد، على الرغم من مرة في اليوم الواحد هو مقبول.

  • للمرأة


استغرق ألمانيا الشرقية اللاعبات OT في 5-15 ملغ يوميا لمدة 2-6 أسابيع في كل مرة. وبصرف النظر عن ترجيل واضح، وكثير من هؤلاء الرياضيين الإناث يعاني أيضا من أمراض الكبد، وأمراض القلب، والعقم، والقضايا النفسية، وحتى الموت. وقد ثبت عن طريق الفم Turinabol لا أن يكون الستيرويد المنشطة آمنا للنساء. أنا لا أقول هذه النتائج لا مفر منها، ولكن بدلا من أن انها حقيقة مؤكدة أن معدل حدوث هذه العواقب هو كبير جدا.

وستكون هناك مخاطر بالنسبة لبعض النساء في جرعات أقل من 5 ملغ / اليوم كذلك.
أي ما يقرب من الستيرويد المنشطة هو الخيار الأفضل للنساء من ت.

--- لماذا نحن ---

تاكيد الجودة مع سنوات من الخبرة والتكنولوجيا المتقدمة والبحث المستمر، لدينا نوعية لتلبية كامل احتياجات السوق لتلبية متطلبات العملاء، العديد من العملاء استخدام منتجاتنا، ونحن نعتقد أن المنتج هو جيد جدا. هل هو مسحوق، أو سائل، نعم، نعلم جميعا، السائل بشكل أفضل.
النقل الآمن يؤخذ لدينا وسيلة النقل وفقا لحالة كل بلد هو وسائل النقل المختلفة، في حين التعبئة والتغليف لدينا، وفقا لآخر تطورات الأوضاع الجمركية، وتحديثها باستمرار، وتحسين التعبئة والتغليف لدينا، ونحن نضمن أن تتلقى في غضون 3-5 على المنتج الخاص بك.
تنوع المنتج منتجاتنا هي المساحيق والسوائل، نعم أيها الإخوة، وتأثير السائل هو جيد جدا، ولكن الكثير من الناس لا تستخدم السائل، لذلك كنت محظوظا جدا، تشتري مسحوق لدينا، يمكننا أن نقول لك طريقة صنع السائل إذا كنت شراء السائل، ونحن سوف اقول لكم كيفية تصفية. ونحن نضمن تماما أن يمكنك بأمان جدا استخدام منتجاتنا.


--- الساخن التيستوستيرون منتج السلسلة ---

  1. هرمون تستوستيرون (CAS: 58-22-0)
  2. التستوستيرون إينونثات (CAS: 315-37-7)
  3. التيستوستيرون خلات (CAS: 1045-69-8)
  4. هرمون تستوستيرون بروبيونات (CAS: 57-85-2)
  5. التستوستيرون سيبيونات (CAS: 58-20-8)
  6. التستوستيرون phenylpropionate (CAS: 1255-49-8)
  7. isocaproate التستوستيرون (CAS: 15262-86-9)
  8. التستوستيرون ديكانوات (CAS: 5721-91-5)
  9. التستوستيرون سوستانون 250
  10. undecanoate التستوستيرون (CAS: 5949-44-0)
  11. ميثيل تستوستيرون (17 الفا ميثيل تستوستيرون) (CAS: 65-04-3)
  12. ميثيل تستوستيرون (17-ميثيل تستوستيرون) (CAS: 58-18-4)
  13. ميثيل تستوستيرون (CAS: 1039-17-4) Turinabol (4 Chlorotestosterone خلات، Clostebol خلات) (CAS: 855-19-6)
  14. turinabol عن طريق الفم (4 Chlorodehydromethyltestosterone) (CAS: 2446-23-3)
  15. Mestanolone (CAS: 521-11-9)
  16. ستانولون (أندروستانولون) (CAS: 521-18-6)
  17. ميسترولون (Proviron) (CAS: 1424-00-6)
  18. فليوكسي ميسترون (Halotestin) (CAS: 76-43-7)






تفاصيل الاتصال
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

اتصل شخص: CPSS

الهاتف :: +8617327093119

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Professional manufacture steroid powders , Injection steroid liquid , Peptides , HGH176-191, Sarms , Pharmaceutical raw materials ( Phenacetin ) , GBL , Local anesthetics , BB , BA etc.

Home ProductsTestosterone Anabolic Steroid

Legal Testosterone Anabolic Steroid Oral turinabol CAS 2446-23-3 For Muscle Growth

Certification
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
It's an unforgetable experience . I was surprise about discreet package and fast delivery when I order in first time !

—— Aitor Parazation-Netherlands

Safety pass custom , nice package and super quality are my best favorable . Yes , they can do it and they have done that . I'm so happy...

—— Michael Decapvcca-UK

I fazer negócios com Eric, ele é sempre responsável por seus clientes. Quando cheguei em apuros, ele iria me ajudar a resolvê-los. sentir-se melhor

—— PRISCILLA DE OLIVEIRA-Brasil

I'm Online Chat Now

Legal Testosterone Anabolic Steroid Oral turinabol CAS 2446-23-3 For Muscle Growth

China Legal Testosterone Anabolic Steroid Oral turinabol CAS 2446-23-3 For Muscle Growth supplier

Large Image :  Legal Testosterone Anabolic Steroid Oral turinabol CAS 2446-23-3 For Muscle Growth

Product Details:

Place of Origin: MADE IN CHINA
Brand Name: NJBN STEROID
Certification: SGS , ISO9001 , KOSHER
Model Number: 2446-23-3

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: negotiable
Packaging Details: 10g / 100g / 1000g / foil bag
Delivery Time: Within 24h upon the recipt of payment
Payment Terms: Western Union , MoneyGram , Bitcoin , T/T
Supply Ability: 1000kg per month
Detailed Product Description
CAS: 2446-23-3 Alias: 4-Chlorodehydromethyltestosterone
MF: C20H27ClO2 MW: 34.88
Purity: 98% Appearance: White Powder

Legal Testosterone Anabolic Steroid Oral turinabol CAS 2446-23-3 For Muscle Growth
 
 
--- Quick Detail ---

  1. Oral Turinabol
  2. Other name : 4-Chlorodehydromethyltestosterone ; turinabol-oral
  3. CAS register number : 2446-23-3
  4. MF : C20H27ClO2
  5. MW : 334.88
  6. Assay : 98%

 
--- Description ---
 

  1. Turinabol is a potent lean tissue builder, and good for cutting.
  2. Turinabol is a safe steroid and often described as having properties somewhere between Dianabol, and Anavar.
  3. Daily dosages are in the ranges of 40 to 60mg and Turinabol makes a great addition to cutting or pre-contest stacks. Versatility is a very positive aspect of this steroid and even athletes in sports where speed is required will find Turinabol a suitable performance enhancing drug.
  4. The strong anabolic effects without the added weight gain from water-retention are very favorable.

 
--- Oral Turinabol Functions & Traits ---
 

  • Oral Turinabol , officially known as 4-chlorodehydromethyltestosterone is basically a structurally altered form of Dianabol ( Methandrostenolone ) , which itself is a derivative of testosterone . The structural makeup of Oral Turinabol is very simple . The compound is simply the testosterone hormone with an added double bond at carbon 1 and 2 , which alters the anabolic to androgenic ratio in favor of anabolic . It also carries an added Chloro group at carbon 4 , which inhibits the hormone from aromatizing and further reduces its androgenic nature . The final change is an added methyl group at the 17th carbon position , which protects the hormone through oral administration . This final change officially classifies Oral Turinabol as a C17-alpha alkylated ( C17-aa ) anabolic androgenic steroid .

 

  • On a functional basis the traits of Oral Turinabol are very simple . Like most anabolic steroids it should have a positive impact on protein synthesis and nitrogen retention , as well as in increasing red blood cell count . These traits are all important as they enhance the anabolic atmosphere of the individual . Protein synthesis in that protein is the primary building block of muscle and synthesis representing the rate by which cells build proteins, and nitrogen retention in that it represents an important part of lean tissue composition . A deficiency in nitrogen will lead to a catabolic state , where as a higher amount retained will promote a more favorable anabolic atmosphere. Then we have red blood cells , which are responsible for carrying oxygen to and through the blood. More red blood cells will equate to greater blood oxygenation , which in turn will equate to greater muscular endurance. All of these traits will also be tremendously beneficial in terms of the body’s ability to recover .

 

  • While the protein , nitrogen and red blood cells traits are present , they are not as pronounced in Oral Turinabol as they might be with many other steroids . But they are still notable and quite beneficial . However , the steroid will promote such traits with a milder nature in that it lacks the ability to aromatize and carries such mild androgenic activity . This can be very beneficial to the individual who while he needs to make progress he needs to keep it as clean as possible .

 

  • The mild nature of Oral Turinabol makes it very appealing but there is another trait that greatly enhances its worthwhile . This steroid has the ability to significantly reduce Sex Hormone Binding Globulin ( SHBG ) . It doesn’t carry this ability as strongly as a few other steroids but it is still more than notable . This reduction in SHBG allows for more active and available free testosterone . Perhaps more importantly, it keeps the other steroids you may be using from falling into a bound state . Basically the individual should be able to get more out of the other steroids being used without a need for increasing the dose simply due to the synergy created by Oral Turinabol .

 

--- Dosing Of Oral Turinabol ---

 

  • For Men

 
When Oral Turinabol is used in an anabolic steroid cycle , less than 20 mg per day will be an almost unnoticeable addition to a stack , or will be a very weak cycle if used alone . There is little point in exceeding 50 or 60 mg / day , as added anabolic effect will be small if any . And adverse side effects of excessive muscle pumps and / or blood pressure elevation are often at a tolerance limit at this point , while becoming excessive past it .
 
I don’t recommend combining OT with other oral anabolic steroids. Instead , when using OT and wishing to increase anabolism , one or more injectables should be added rather than another oral . A sufficient reason for this is that results are much better from combining an injectable rather than any other oral ( with possible exception of oxandrolone ) . Another reason is that at effective doses of OT, hepatotoxicity is already as high as can be considered reasonable . Another alkylated steroid should not be added .
 
Still another reason to not combine OT with other oral anabolic steroids in a stack with injectables is this : If Dianabol or Anadrol are included in the stack , then there’s no reason to also include OT . It will do nothing anabolically that they will not .
 
Oral Turinabol can be used alone with significant results for novice steroid users or for experienced users who have experienced losses and are regaining . However in general I don’t recommend oral only cycles , and this is no exception .
 
When using OT , dosing is preferably divided to twice per day , although once per day is acceptable .
 

  • For Women

 
East German female athletes took OT at 5-15 mg per day for two to six weeks at a time . Aside from obvious virilization , many of these female athletes also suffered liver disease , heart disease, infertility , psychiatric issues , and even death . Oral Turinabol is proven not to be a safe anabolic steroid for women . I am not saying these consequences are inevitable , but rather that it’s a proven fact that the incidence rate of such consequences is very substantial .
 
Risk will exist for some women at doses less than 5 mg/day as well .
Nearly any anabolic steroid is better choice for women than OT .
 
--- Why Us ---
 

Quality assurance With our years of experience , advanced technology and continuous research , our quality is to fully meet the needs of the market to meet the requirements of customers , many customers use our products , we believe that the product is very good . Whether it is a powder , or liquid , yes , we all know, our liquid better .
Safe transportation Our mode of transport is taken according to each country's situation is different transportation , while our packaging , according to the latest customs situation , constantly updated , improved our packaging , we guarantee that you receive it within 3-5 to your product .
The product diversity Our products are powders and liquids , yes , brothers , the effect of the liquid is very good , but many people do not use liquid , so you are very lucky , you buy our powder , we can tell you the method of making the liquid If you buy a liquid , we will tell you how to filter . We absolutely guarantee that you can very safely use our products .

 
--- Hot Testosterone Series Product ---
 

  1. Testosterone (CAS: 58-22-0)
  2. Testosterone enanthate (CAS: 315-37-7)
  3. Testosterone acetate (CAS: 1045-69-8)
  4. Testosterone propionate (CAS: 57-85-2)
  5. Testosterone cypionate (CAS: 58-20-8)
  6. Testosterone phenylpropionate (CAS: 1255-49-8)
  7. Testosterone isocaproate (CAS: 15262-86-9)
  8. Testosterone decanoate (CAS: 5721-91-5)
  9. Testosterone Sustanon 250
  10. Testosterone undecanoate (CAS: 5949-44-0)
  11. Methyltestosterone (17-Alpha-Methyl-Testosterone) (CAS: 65-04-3)
  12. Methyltestosterone (17-methyltestosterone) (CAS: 58-18-4)
  13. Methyltestosterone (CAS: 1039-17-4)Turinabol (4-Chlorotestosterone Acetate, Clostebol Acetate) (CAS: 855-19-6)
  14. Oral turinabol (4-Chlorodehydromethyltestosterone) (CAS: 2446-23-3)
  15. Mestanolone (CAS: 521-11-9)
  16. Stanolone (androstanolone) (CAS: 521-18-6)
  17. Mesterolone (Proviron) (CAS: 1424-00-6)
  18. Fluoxymesterone (Halotestin) (CAS: 76-43-7)

 
 Legal Testosterone Anabolic Steroid Oral turinabol CAS 2446-23-3 For Muscle Growth
 
Legal Testosterone Anabolic Steroid Oral turinabol CAS 2446-23-3 For Muscle Growth
 
 

Contact Details
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

Contact Person: Gloria

Tel: +8617327096639

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)