المهنية مساحيق تصنيع الستيرويد، حقن السائل الستيرويد، الببتيدات، HGH176-191، Sarms والمواد الخام للصناعات الدوائية (الفيناسيتين)، GBL، المخدر الموضعي، BB، بكالوريوس الخ

منزل المنتجاتسترويد شفويّ ابتنائيّ

حرق الدهون عن طريق الفم المنشطات الابتنائية ستانوزولول CAS 10418-03-8 الدوائية

شهادة
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
انها تجربة لا تنسى. كنت غريبا عن الرصينة حزمة وسرعة الانجاز عندما كنت امر في المرة الأولى!

—— ايتور Parazation-هولندا

سلامة تمرير العرف، مجموعة لطيفة والجودة الفائقة هي بلدي أفضل مواتية. نعم، فإنها يمكن أن تفعل ذلك، وأنها قد فعلت ذلك. انا سعيد للغاية...

—— مايكل Decapvcca-UK

أنا negócios قارتهم com إريك، é إيلي sempre المسؤولية بور seus ضيوف. Quando شيجي م أبوروس، إيلي iria لي أجودار resolvê-لوس. سنتر-se ميلر

—— بريسيلا دي أوليفيرا، البرازيل

ابن دردش الآن

حرق الدهون عن طريق الفم المنشطات الابتنائية ستانوزولول CAS 10418-03-8 الدوائية

الصين حرق الدهون عن طريق الفم المنشطات الابتنائية ستانوزولول CAS 10418-03-8 الدوائية المزود

صورة كبيرة :  حرق الدهون عن طريق الفم المنشطات الابتنائية ستانوزولول CAS 10418-03-8 الدوائية

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: NJBNSteroid
إصدار الشهادات: SGS , ISO9001 , KOSHER
رقم الموديل: 10418-03-8

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: كيس رقائق ز 10/100 جرام/1000 غرام أو كما يحلو لك
وقت التسليم: يوم عمل واحد مرة واحدة ضد الدفع
شروط الدفع: بيتكوين،، ويسترن يونيون، موني جرام، T / T
القدرة على العرض: على 800-1000kg / شهريا
مفصلة وصف المنتج
اسم: ستانوزولول CAS: 10418-03-8
اسم آخر: Winstrol، يني، تعليق، ستانول صنف: سترويد شفويّ ابتنائيّ
فحص: 99,0% صيغة جزيئيّ: 328,49

حرق الدهون عن طريق الفم المنشطات الابتنائية ستانوزولول CAS 10418-03-8 الدوائية

ستانوزولول

والمفضلة منذ وقت طويل بين الرياضيين وكمال الاجسام، وقد عقدت ستانوزولول أيضا قدرا كبيرا من النجاح في المجتمع الطبي، ولا يزال يستخدم بانتظام إلى حد ما اليوم. كما هو الحال مع العديد من المنشطات يستخدم ستانوزولول لعلاج أمراض العضلات الهزال، ضحايا الحروق، أكثر من التعرض للالقشرية وهشاشة العظام. كما تم استخدامه للمساعدة في التئام كسور العظام، وحتى تم استخدامها بنجاح في علاج السمنة عند وجود عدم التوازن في الهرمونات. أشكال محددة من سرطان الثدي، علاج وذمة وعائية وحتى بعض أشكال العلاج النمو تأخر في الأطفال فقد أثبتت كل نجاح. وعلى عكس العديد من المنشطات في ستانوزولول الولايات المتحدة فقدت أبدا موافقة ادارة الاغذية والعقاقير لها.

وظائف ستانوزولول والصفات

وظائف وسمات ستانوزولول عديدة ويمكن أن يكون أفضل فهمت من خلال النظر في كل واحدة على حدة:

الحد من SHBG ستانوزولول لديه القدرة على خفض كبير الجنس-هرمون ملزم الجلوبيولين (SHGB). في الحقيقة، أظهرت بيانات ستانوزولول يمكن أن تقلل من SHBG بنسبة تصل إلى 50٪ مما يجعلها واحدة من الأدوية الأكثر فعالية المتاحة لهذه الوظيفة. SHBG هو واحد من العوامل الأساسية التي تحدد مقدار هرمون تستوستيرون في الجسم هو حر أو ملزمة. أعلى SHBG يعني أقل من هرمون التستوستيرون الحر، الذي يمثل لدينا التستوستيرون النشط وصالحة للاستعمال. عندما يخفض SHBG أكثر متاح للاستخدام هرمون تستوستيرون. بنفس القدر من الأهمية بالنسبة للمستخدم الستيرويد هو أن المنشطات الأخرى التي يمكن استخدامها هي أكثر فعالية عندما SHBG هو أقل من ذلك.
تخليق البروتين ويشير إلى تخليق البروتين المعدل في الخلايا التي تبني البروتينات، لبنة بناء الأنسجة العضلية. مع ستانوزولول هو زيادة معدل تخليق البروتين.
الاحتفاظ النيتروجين ويتألف كل الأنسجة العضلية من 16٪ نيتروجين وعندما لا يتم الاحتفاظ كميات كافية ندخل في العضلات (الهزال) حالة الهدم. ارتفاع معدلات النتائج الاحتفاظ النيتروجين في حالة أكبر الابتنائية (بناء العضلات).
خلايا الدم الحمراء خلايا الدم الحمراء هي المسؤولة عن حمل الأكسجين عن طريق الدم. سوف ستانوزولول زيادة عدد كريات الدم الحمراء مما يؤدي إلى مزيد من تدفق الأكسجين وبالتالي تعزيز القدرة على التحمل العضلي.
السكرية السكرية (هرمونات الاجهاد) غالبا ما يشار الى العضلات إضاعة الهرمونات (الكورتيزول هو الأكثر شهرة) تعزيز وزيادة الدهون وفقدان العضلات. ستانوزولول يمنع السكرية. فهو لن يزيل كل من جسمك وأنت بحاجة إلى بعض لأسباب صحية، ولكن الكثير يمكن أن يكون مشكلة. انخفاض السكرية التي كتبها ستانوزولول ليست كبيرة مثل العديد من المنشطات الأخرى، لكنه ما زال سمة يمتلك الستيرويد.

تفاصيل سريعة

اسم المنتج ستانوزولول
اسم آخر ستانوزولول Winstrol يني
CAS رقم السجل 10418-03-8
فئة عن طريق الفم الابتنائية المنشطات

الفئة المخدرات

الستيرويد عن طريق الحقن، الستيرويد عن طريق الفم، كمال الاجسام الستيرويد،

الصيغة الجزيئية

C21H32N2O

الوزن الجزيئي الغرامي

328.49

مظهر الأبيض أو من البيض مسحوق بلوري
فحص 99٪ دقيقة
صفقة 1KG / كيس رقائق الألومنيوم أو على النحو المطلوب
استعمال يمكن استخدامها كمادة دوائية
أقل كمية ممكن طلبها 10G
خيارات الدفع ويسترن يونيون، موني جرام، T / T، بيتكوين
السعر التفاوض
علامة تجارية NJBNsteroid

التطبيقات

  • Winstrol هو مركب الستيرويد الذي يتوفر على حد سواء عن طريق الفم والحقن. وغالبا ما يستخدم كعامل القطع لأنها لا تنتج مكاسب الوزن ضخمة وأنه يعكس أيضا بعض من نظرة المتضخمة من هرمون تستوستيرون ويستبدلها مع نظرة جافة.
  • لا مناسبة تماما هرمون ستانوزولول لبناء كتلة. الابتنائية عالية جدا ومنشط الذكورة قليلا هذا هو الستيرويد أكثر بكثير عرضة للقوة والقطع. نظرا لقدرته على خفض بشكل كبير SHBG يمكن استخدامه في دورة يستكثر كوسيلة لجعل الهرمونات الأخرى أكثر كفاءة، وزيادة هرمون التستوستيرون الحر وحتى ترسيخ المكاسب بدرجة أقوى ولكن معظم سوف تجد المنشطات الأخرى أن تكون أكثر فائدة في جري لمسافه طويله؛ هذه حقا هي واحدة من عدد قليل من المنشطات نحن قد التسمية بجدارة الستيرويد القطع. بالنسبة لأولئك الذين يختارون، جرعات Winstrol من 50mg في اليوم قد تضيف قليلا لدورة يستكثر في نهاية الذيل توفير الفوائد كما نوقش ولكن بصفة عامة ليس أفضل خيار لدينا.
  • دون شك ستانوزولول هو أكثر فائدة بكثير لدورة القطع مما هو عليه دورة يستكثر والعديد من الفئران الصالة الرياضية وكمال الاجسام تنافسية تكملة مع هذا الستيرويد لهذا الغرض فقط. سوف جرعات مستوى Winstrol تقع عموما في 50mg في نطاق يوميا لمدة 6-8 أسابيع مع بعض الأفراد يختارون الذهاب مرتفعا كما من 100mg يوميا لكامل مدة الاستخدام. هذا هو جزء من جرعة عالية، ويمكن أن تكون مرهقة إلى حد ما إلى الكبد كما هو كبدي جدا ويمكن تعزيز حقا منحنى ملامح من المادة الدهنية الخاصة بك بطريقة سلبية. ولكن يمكننا أن نجعل استثناء مع ارتفاع جرعات Winstrol ولكن فقط في الأزياء على المدى القصير ولكن يمكن أن يكون مفيدا للغاية. جرعات Winstrol من من 100mg يوميا لكمال الاجسام تنافسية 10-14 أيام الأخيرة قبل المنافسة يمكن أن تكون مفيدة جدا ولأن هذا هو فترة قصيرة جدا من الزمن القضايا الكبد والدهون ليست كبيرة كما من القلق. فإن العديد من كمال الاجسام تنافسية تكملة مع هرمون ستانوزولول في 50mg في اليوم لمدة 6 أسابيع ثم زيادته لمن 100mg كل يوم الحق قبل أن تظهر للالأسبوعين الماضيين لتضيف قيمة حقيقية على مستوى إضافي من صلابة إلى اللياقة البدنية لهم.

لجنة الزراعة

اسم المنتج ستانوزولول (Winstrol) ستانوزولول
مظهر مسحوق بلوري أبيض يتفق
هوية الأشعة تحت الحمراء: ممر
UR:
دوران محدد + 34 ~ + 40 ° + 36.2 °
خسارة على تجفيف ≤1٪ 0.6٪
الستيرويد الأخرى ≤2٪ (TLC) ممر
Impuritie العضوية المتطايرة ≤2500PPM 1000PPM
فحص 98.0 ~ 100.5٪ 99.0٪

HPLC

التوصيات

لا. اسم المنتج
1 اناستروزول
2 بروبيونات drostanolone
3 ميسترولون
4 Methandienone
5 Methasterone
6 ميثينولون خلات
7 أوكساندرولون
8 أوكسي ميثولون
9 فياغرا سيترات
10 ستانوزولول
11 Sustanon250
12 Taladafil
13 قاعدة الاختبار
14 اختبار أون
15 isocaproate التستوستيرون
16 ترينبولون إينونثات

الاسم: آنا هوانغ
سكايب: bnsteroid
what'sApp: +8617327094661
سكايب: bnsteroid
البريد الإلكتروني: annahuang@chembj.com

تفاصيل الاتصال
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

اتصل شخص: CPSS

الهاتف :: +8617327093119

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Professional manufacture steroid powders , Injection steroid liquid , Peptides , HGH176-191, Sarms , Pharmaceutical raw materials ( Phenacetin ) , GBL , Local anesthetics , BB , BA etc.

Home ProductsOral Anabolic Steroids

Fat Burning Oral Anabolic Steroids Stanozolol CAS 10418-03-8 Pharmaceutical

Certification
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
It's an unforgetable experience . I was surprise about discreet package and fast delivery when I order in first time !

—— Aitor Parazation-Netherlands

Safety pass custom , nice package and super quality are my best favorable . Yes , they can do it and they have done that . I'm so happy...

—— Michael Decapvcca-UK

I fazer negócios com Eric, ele é sempre responsável por seus clientes. Quando cheguei em apuros, ele iria me ajudar a resolvê-los. sentir-se melhor

—— PRISCILLA DE OLIVEIRA-Brasil

I'm Online Chat Now

Fat Burning Oral Anabolic Steroids Stanozolol CAS 10418-03-8 Pharmaceutical

China Fat Burning Oral Anabolic Steroids Stanozolol CAS 10418-03-8 Pharmaceutical supplier
Fat Burning Oral Anabolic Steroids Stanozolol CAS 10418-03-8 Pharmaceutical supplier Fat Burning Oral Anabolic Steroids Stanozolol CAS 10418-03-8 Pharmaceutical supplier Fat Burning Oral Anabolic Steroids Stanozolol CAS 10418-03-8 Pharmaceutical supplier Fat Burning Oral Anabolic Steroids Stanozolol CAS 10418-03-8 Pharmaceutical supplier

Large Image :  Fat Burning Oral Anabolic Steroids Stanozolol CAS 10418-03-8 Pharmaceutical

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: NJBNSteroid
Certification: SGS , ISO9001 , KOSHER
Model Number: 10418-03-8

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: Negotiable
Packaging Details: 10g/100g/1000g foil bag or as you wish
Delivery Time: One working days once against of the payment
Payment Terms: Bitcoin, , Western Union, MoneyGram, T/T
Supply Ability: upon 800-1000kg/per month
Detailed Product Description
Name: Stanozolol CAS: 10418-03-8
Other Name: Winstrol, Winny,Suspension , Stanol Class: Oral Anabolic Steroids
Assay: 99.0% Molecular Formula: 328.49

 

Fat Burning Oral Anabolic Steroids Stanozolol CAS 10418-03-8 Pharmaceutical

 

 

Stanozolol

 

A long standing favorite among athletes and bodybuilders, Stanozolol has also held a significant amount of success in the medical community and is still used fairly regularly today. As with many anabolic steroids Stanozolol is used to treat muscle wasting diseases, burn victims, over exposure to corticosteroids and osteoporosis. It has also been used to aid in healing bone fractures and has even been successfully used in obesity treatment when hormone imbalances exist. Specific forms of breast cancer, treating angioedema and even certain forms of delayed growth treatment in children have all proven successful. And unlike many anabolic steroids in the U.S. Stanozolol has never lost its FDA approval.

 

Stanozolol Functions & Traits

 

The functions and traits of Stanozolol are numerous and can be best understood by looking at each one individually:

 

Reduction of SHBG Stanozolol has the ability to significantly reduce Sex-Hormone-Binding-Globulin (SHGB). In fact, data has shown Stanozolol can reduce SHBG by as much as 50% making it one of the most effective medications available for such a function. SHBG is one of the primary factors that determine how much testosterone in the body is free or bound; higher SHBG means less free testosterone, which represents our active and usable testosterone. When SHBG is lowered more testosterone is available for use. Equally important for the steroid user is that other steroids that may be used are more effective when SHBG is lower.
Protein Synthesis Protein synthesis refers to the rate in which cells build proteins, the building block of muscle tissue. With Stanozolol the rate of protein synthesis is increased.
Nitrogen Retention All muscle tissue is comprised of 16% nitrogen and when adequate amounts are not retained we enter into a catabolic (muscle wasting) state. Higher rates of nitrogen retention results in a greater anabolic (muscle building) state.
Red Blood Cells Red blood cells are responsible for carrying oxygen through the blood. Stanozolol will increase red blood cell count resulting in greater oxygen flow and thereby enhanced muscular endurance.
Glucocorticoids Glucocorticoids (stress hormones) often referred to as muscle wasting hormones (cortisol is the most well known) promote fat gain and muscle loss. Stanozolol inhibits glucocorticoids. It will not remove all from your body and you do need some for health reasons, but too much can be problematic. The reduction in glucocorticoids by Stanozolol is not as significant as many other anabolic steroids, but it’s still a trait the steroid possesses.

 

Quick Details

 

Product name Stanozolol
Other name Stanozolol Winstrol winny
CAS register number 10418-03-8
Category Oral Anabolic Steroids

Drug Class

Injectable steroid,oral steroid, bodybuilding steroid,

Molecular Formula

C21H32N2O

Molecular Weight

328.49

Appearance White or off-white crystalline powder
Assay 99% min
Package 1kg/aluminium foil bag or as required
Usage can be used as pharmaceutical material
Minimum order quantity 10g
Payment options Western Union, MoneyGram, T/T, Bitcoin
Price Negotiated
Brand NJBNsteroid

 

Applications

 

  • Winstrol is a steroid compound that is available as both an oral and injectable. It is most often used as cutting agent because it doesn't produce huge weight gains and it also reverses some of the bloated look of testosterone and replaces it with a dry look.
  • The Stanozolol hormone is not well-suited for building mass; highly anabolic and very slightly androgenic this is a steroid far more apt for strength and cutting. Due to its ability to dramatically lower SHBG it could be used in a bulking cycle as a means to make other hormones more efficient, increase free testosterone and even solidify gains to a stronger degree but most will find other steroids to be far more beneficial in the long run; this truly is one of the few steroids we may aptly label a cutting steroid. For those who choose, Winstrol doses of 50mg per day might add a little to a bulking cycle at the tail-end providing benefits as discussed but generally speaking it is not our best option.
  • Without question Stanozolol is far more beneficial to a cutting cycle than it is a bulking cycle and many gym rats and competitive bodybuilders supplement with this steroid for just that purpose. Standard Winstrol doses will generally fall in the 50mg per day range for 6-8 weeks with some individuals choosing to go as high as 100mg per day for the entire duration of use. This is a bit of a high dose and can be fairly stressful to the liver as it is very hepatic and can further really curve your lipid profiles in a negative way. We can however make an exception with a higher Winstrol doses but only in short term fashion but it can be very useful. Winstrol doses of 100mg per day for the competitive bodybuilder the last 10-14 days before a competition can be very useful and as this is a very short period of time the liver and lipid issues are not as great of a concern. Many competitive bodybuilders will supplement with the Stanozolol hormone at 50mg per day for 6 weeks and then increase it to 100mg every day right before a show for the last two weeks to really add an additional level of hardness to their physique.

 

COA

 

Product name Stanozolol (Winstrol) Stanozolol
Appearance White crystalline powder Conforms
Identification IR: Pass
UR:
Specific Rotation +34~ +40° +36.2°
Loss On Drying ≤1% 0.6%
Other Steroid ≤2%(TLC) Pass
Organic Volatile Impuritie ≤2500PPM 1000PPM
Assay 98.0~100.5% 99.0%

 

HPLC

 

Fat Burning Oral Anabolic Steroids Stanozolol CAS 10418-03-8 Pharmaceutical

RECOMMENDATIONS

 

NO. Product Name
1 Anastrozole
2 Drostanolone Propionate
3 Mesterolone
4 Methandienone
5 Methasterone
6 Methenolone Acetate
7 Oxandrolone
8 Oxymetholone
9 Sildenafil citrate
10 Stanozolol
11 Sustanon250
12 Taladafil
13 Test Base
14 Test En
15 Testosterone Isocaproate
16 Trenbolone Enanthate

 

Name: Anna Huang
skype: bnsteroid
what'sApp:+8617327094661
Skype: bnsteroid
Email: annahuang@chembj.com

 

Fat Burning Oral Anabolic Steroids Stanozolol CAS 10418-03-8 Pharmaceutical

Contact Details
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

Contact Person: CPSS

Tel: +8617327093119

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)