المهنية مساحيق تصنيع الستيرويد، حقن السائل الستيرويد، الببتيدات، HGH176-191، Sarms والمواد الخام للصناعات الدوائية (الفيناسيتين)، GBL، المخدر الموضعي، BB، بكالوريوس الخ

منزل المنتجاتالجنس الستيرويد الهرمونات

هيدروكلوريد الجنس المنشطات الهرمونات 129938-20-1 تعزيز الجنسي الجنسي

شهادة
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
انها تجربة لا تنسى. كنت غريبا عن الرصينة حزمة وسرعة الانجاز عندما كنت امر في المرة الأولى!

—— ايتور Parazation-هولندا

سلامة تمرير العرف، مجموعة لطيفة والجودة الفائقة هي بلدي أفضل مواتية. نعم، فإنها يمكن أن تفعل ذلك، وأنها قد فعلت ذلك. انا سعيد للغاية...

—— مايكل Decapvcca-UK

أنا negócios قارتهم com إريك، é إيلي sempre المسؤولية بور seus ضيوف. Quando شيجي م أبوروس، إيلي iria لي أجودار resolvê-لوس. سنتر-se ميلر

—— بريسيلا دي أوليفيرا، البرازيل

ابن دردش الآن

هيدروكلوريد الجنس المنشطات الهرمونات 129938-20-1 تعزيز الجنسي الجنسي

الصين هيدروكلوريد الجنس المنشطات الهرمونات 129938-20-1 تعزيز الجنسي الجنسي المزود
هيدروكلوريد الجنس المنشطات الهرمونات 129938-20-1 تعزيز الجنسي الجنسي المزود هيدروكلوريد الجنس المنشطات الهرمونات 129938-20-1 تعزيز الجنسي الجنسي المزود هيدروكلوريد الجنس المنشطات الهرمونات 129938-20-1 تعزيز الجنسي الجنسي المزود هيدروكلوريد الجنس المنشطات الهرمونات 129938-20-1 تعزيز الجنسي الجنسي المزود

صورة كبيرة :  هيدروكلوريد الجنس المنشطات الهرمونات 129938-20-1 تعزيز الجنسي الجنسي

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: مصنوع في الصين
اسم العلامة التجارية: NJBN STEROID
إصدار الشهادات: SGS
رقم الموديل: 129938-20-1

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 5G
الأسعار: Negotiated
تفاصيل التغليف: 5G / 10G / 100G / 1000G
وقت التسليم: witnin في 24 ساعة
شروط الدفع: يونيون، MoneyGram، تي/تي، بيتكوين
القدرة على العرض: 100KG / الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
CAS: 129938-20-1 MF: C9H7ClN2O5
ميغاواط: 258.62 خصائص المواد الكيميائية: من البيض Cryst
مانوفوكتورير: الستيرويد نجبن mp: 175-1790C
تخزين temp: -20 ° C الفريزر عينة: حر

هيدروكلوريد الجنس المنشطات الهرمونات 129938-20-1 تعزيز الجنسي الجنسي


معلومات اساسية:

اسم المنتج هيدروكلوريد
مرادفات (1s) -n، n-dimethyl-3-naphthalen-1-yloxy-1-phenyl-propan-1-amine hydrochloride؛ HCL. HYDROCHLORIDE CHEMISTRY PURE 98.5٪ HPLC ؛ ريمونابانت 75000 ؛ (aS) -N ، N-Dimethyl-a- [2- (1-naphthalenyloxy) ethyl] benzenemethanamine ؛ LY-21044 ؛ ((S) - (+) - N ، N -Dimethyl-1-phenyl-3- (1-naphthalenyloxy) propanamine hydrochloride) ؛ (S) - (+) - N ، N-Dimethyl-1-phenyl-3- (1-naphthalenyloxy) propanamine
CAS 129938-20-1
MF C9H7ClN2O5
MW 258.62
الخواص الكيميائية من البيض بلورة
استعمال هيدروكلوريد هو مستخلص إعادة امتصاص السيروتونين الانتقائي قصير المفعول تم تسويقه لعلاج القذف المبكر عند الرجال. إن القذف المبكر (PE) هو أكثر أنواع الاضطرابات الجنسية شيوعًا بين الرجال ، ويقدر أنه يؤثر على ما يصل إلى 30٪ من الرجال. د
النائب 175-1790C
التعبئة 5g / 10g / 100g / 1000g


وصف المنتج:

  • وتسويقها كما و Westoxetin ، من بين والعلامات التجارية الأخرى ، هو أول مركب وضعت خصيصا لعلاج سرعة القذف (PE) في الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18-64 سنة. يعمل عن طريق تثبيط نقل السيروتونين ، وزيادة العمل السيروتونين في الشق متشابك آخر ، ونتيجة لذلك تعزيز التأخير القذف. كعضو في عائلة مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين (SSRI) ، تم إنشاؤه في البداية كمضاد للاكتئاب. ومع ذلك ، خلافا لغيرها من SSRIs ، يتم امتصاصها والقضاء عليها بسرعة في الجسم. خاصية التمثيل السريع يجعلها مناسبة لعلاج PE ولكن ليس كمضاد للاكتئاب.
  • تم بيعها في الأصل من قبل شركة Eli Lilly للأدوية ، وتم بيعها لشركة Johnson & Johnson في عام 2003 وتم تقديمها كتطبيق جديد للمخدرات إلى إدارة الغذاء والدواء (FDA) لعلاج PE في عام 2004. وقد تم بيعها في العديد من البلدان الأوروبية والآسيوية ، ومؤخرا في المكسيك. في الولايات المتحدة ، تم التمسك في تطوير المرحلة الثالثة منذ عام 2003. ومع ذلك ، فمن المتوقع أن يتم تسويقها قريبا. في عام 2012 ، حصلت Menarini على حقوق التسويق في أوروبا. معظم دول آسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.


COA:

بند المتطلبات نتيجة
مظهر خارجي مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريباً تقريبا الأبيض مسحوق
نقطة الانصهار 175 ° C-185 درجة مئوية 181.2 ° C-182.8 ° C
دوران بصري + 128 ± 3 (C = 1، CH3OH) 127.33
خسارة على تجفيف ≤1.0٪ 0.20٪
بقايا الاشتعال ≤0.1٪ 0.10٪
نقاء ≥98.5٪ 99.47٪


الجنس هرمونات الستيرويد التطبيق:

القذف المبكر

  • أكدت التجارب المعشاة مزدوجة التعمية ، التي خضعت للتحكم بالغفل ، فعالية علاج PE. للجرعات المختلفة تأثيرات مختلفة على نوع PE مختلف. 60 ملغ يحسن بشكل ملحوظ متوسط ​​زمن زمن القذف داخل المهبل (IELT) مقارنة مع 30 ملغ في الرجال الذين يعانون من PE طوال العمر ، ولكن لا يوجد فرق في الرجال مع PE المكتسبة. ، تعطى من 1 إلى 3 ساعات قبل حدوث الحلقة الجنسية ، يطيل IELT ، يزيد من إحساس السيطرة والرضا الجنسي لدى الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 64 سنة مع PE.
  • بما أن الـ PE مرتبط بالضائقة الشخصية ، وصعوبة الترابط ، يوفر المساعدة للرجال الذين يعانون من PE للتغلب على هذه الحالة. بسبب الافتقار إلى معالجة موافقة محددة لـ PE في الولايات المتحدة وبعض الدول الأخرى ، SSRIs أخرى مثل فلوكستين ، باروكستين ، سيرترالين ، فلوفوكسامين ، وقد تم استخدام citalopram كدواء قبالة الأدوية لعلاج PE. يُظهر تحليل Waldinger meta أن استخدام مضادات الاكتئاب التقليدية هذه يزيد من IELT من خطين إلى تسعة أضعاف فوق خط القاعدة بالمقارنة مع ثلاثة إلى ثمانية أضعاف عند استخدامه.ومع ذلك ، يجب أن تؤخذ هذه الـ SSRIs يوميًا من أجل تحقيق فعالية ذات معنى ، والنصف الطويل الحياة تزيد من خطر تراكم المخدرات ونتيجة لذلك زيادة الآثار السلبية مثل انخفاض الرغبة الجنسية الجنسية وتسبب ضعف الانتصاب.
  • من ناحية أخرى ، فإن هورمونات الجنس الستيرويدي هي SSRI سريعة المفعول. يتم امتصاصه بسرعة وإزالته من الجسم في غضون ساعات قليلة. هذه الدوائية المواتية تقلل من خطر تراكم الدواء في الجسم ، وبالتالي الحد من الآثار الجانبية.


معلومات الاتصال:

تاجر حوائ
سكايب lxq1994yc
البريد الإلكتروني eve@chembj.com
ال WhatsApp +8617327094392
لا تتردد في الاتصال!


تفاصيل الاتصال
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

اتصل شخص: CPSS

الهاتف :: +8617327093119

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Professional manufacture steroid powders , Injection steroid liquid , Peptides , HGH176-191, Sarms , Pharmaceutical raw materials ( Phenacetin ) , GBL , Local anesthetics , BB , BA etc.

Home ProductsSex Steroid Hormones

Hydrochloride Sex Steroids Hormones 129938-20-1 Male Sexual Enhance

Certification
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
It's an unforgetable experience . I was surprise about discreet package and fast delivery when I order in first time !

—— Aitor Parazation-Netherlands

Safety pass custom , nice package and super quality are my best favorable . Yes , they can do it and they have done that . I'm so happy...

—— Michael Decapvcca-UK

I fazer negócios com Eric, ele é sempre responsável por seus clientes. Quando cheguei em apuros, ele iria me ajudar a resolvê-los. sentir-se melhor

—— PRISCILLA DE OLIVEIRA-Brasil

I'm Online Chat Now

Hydrochloride Sex Steroids Hormones 129938-20-1 Male Sexual Enhance

China Hydrochloride Sex Steroids Hormones 129938-20-1 Male Sexual Enhance supplier
Hydrochloride Sex Steroids Hormones 129938-20-1 Male Sexual Enhance supplier Hydrochloride Sex Steroids Hormones 129938-20-1 Male Sexual Enhance supplier Hydrochloride Sex Steroids Hormones 129938-20-1 Male Sexual Enhance supplier Hydrochloride Sex Steroids Hormones 129938-20-1 Male Sexual Enhance supplier

Large Image :  Hydrochloride Sex Steroids Hormones 129938-20-1 Male Sexual Enhance

Product Details:

Place of Origin: Made in china
Brand Name: NJBN STEROID
Certification: SGS
Model Number: 129938-20-1

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 5g
Price: Negotiated
Packaging Details: 5g / 10g / 100g / 1000g
Delivery Time: witnin in 24 hours
Payment Terms: Western Union , MoneyGram , T/T , Bitcoin
Supply Ability: 100kg/month
Contact Now
Detailed Product Description
CAS: 129938-20-1 MF: C9H7ClN2O5
MW: 258.62 Chemical Properties: Off-white Cryst
Manufacturer: NJBN STEROID Mp: 175-1790C
Storage Temp: -20°C Freezer Sample: Free

 

Hydrochloride Sex Steroids Hormones 129938-20-1 Male Sexual Enhance
 
 
Basic Information:

Product Name hydrochloride
Synonyms (1s)-n,n-dimethyl-3-naphthalen-1-yloxy-1-phenyl-propan-1-amine hydrochloride; HCL; HYDROCHLORIDE CHEMISTRY PURE 98.5% HPLC;Rimonabant 75000;(aS)-N,N-Dimethyl-a-[2-(1-naphthalenyloxy)ethyl]benzenemethanamine;LY-21044;((S)-(+)-N,N-Dimethyl-1-phenyl-3-(1-naphthalenyloxy)propanamine hydrochloride);(S)-(+)--N,N-Dimethyl-1-phenyl-3-(1-naphthalenyloxy)propanamine
CAS 129938-20-1
MF C9H7ClN2O5
MW 258.62
                                                         Hydrochloride Sex Steroids Hormones 129938-20-1 Male Sexual Enhance
Chemical Properties Off-white Cryst
Usage hydrochloride is a short-acting novel selective serotonin reuptake inhibitor marketed for the treatment of premature ejaculation in men . Premature ejaculation (PE) is the most common male sexual disorder , estimated to affect up to 30% of men. D
mp 175-1790C
Packing 5g / 10g / 100g / 1000g

 
Product Description:

 

  • , marketed as and Westoxetin, among and other brands , is the first compound developed specially for the treatment of premature ejaculation (PE) in men 18–64 years old . works by inhibiting the serotonin transporter , increasing serotonin's action at the post synaptic cleft , and as a consequence promoting ejaculatory delay . As a member of selective serotonin reuptake inhibitor (SSRI) family, was initially created as an antidepressant . However , unlike other SSRIs , is absorbed and eliminated rapidly in the body . Its fast acting property makes it suitable for the treatment of PE but not as an antidepressant.
  • Originally created by Eli Lilly pharmaceutical company , was sold to Johnson & Johnson in 2003 and submitted as a New Drug Application to the Food and Drug Administration (FDA) for the treatment of PE in 2004 .  has been sold in several European and Asian countries , and lately in Mexico. In the US , has been stuck in phase III development since 2003 . However , it is expected to be marketed soon . In 2012 , Menarini acquired the rights to commercialise in Europe . most of Asia , Africa , Latin America and the Middle East .

 
COA:

 

Item Requirement Result
Appearance White or almost white crystalline powder Almost White Powder
Melting Point 175°C-185°C 181.2°C-182.8°C
Optical Rotation +128±3 (C=1, CH3OH) 127.33
Loss on Drying ≤1.0% 0.20%
Ignition Residue ≤0.1% 0.10%
Purity ≥98.5% 99.47%
 


Sex Steroid Hormones Application:
 

Premature ejaculation

 

  • Randomized , double blind , placebo-controlled trials have confirmed the efficacy of for the treatment of PE . Different dosage has different impacts on different type of PE . 60 mg significantly improves the mean intravaginal ejaculation latency time (IELT) compared to that of 30 mg in men with lifelong PE , but there is no difference in men with acquired PE . , given 1–3 hours before sexual episode , prolongs IELT , increases the sense of control and sexual satisfaction in men of 18 to 64 years of age with PE.
  • Since PE is associated with personal distress , interrelationship difficulty , provides help for men with PE to overcome this condition.Because lack of specific approval treatment for PE in the US and some other countries , other SSRIs such as fluoxetine , paroxetine , sertraline , fluvoxamine , and citalopram have been used as off label drugs to treat PE . Waldinger's meta analysis shows that the use of these conventional antidepressants increasing IELT from two to ninefold above base line in comparison of three to eightfold when is used.However , these SSRIs must be taken daily in order to achieve meaningful efficacy , and the long half-life increases the risk of the drug accumulation and as a consequence increased of adverse effects such as decreasing sexual libido and causing erectile dysfunction . 
  • Sex Steroid Hormones  , on the other hand , is a fast-acting SSRI . It is rapidly absorbed and eliminated from the body within a few hours . This favorable pharmacokinetics minimizes the risk of the drug's accumulation in the body , and therefore reducing side effects.

 
Contact information:

 

seller eve
Skype lxq1994yc
Email eve@chembj.com
Whatsapp +8617327094392
Feel free to contact!

 
Hydrochloride Sex Steroids Hormones 129938-20-1 Male Sexual Enhance

Contact Details
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

Contact Person: CPSS

Tel: +8617327093119

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)