المهنية مساحيق تصنيع الستيرويد، حقن السائل الستيرويد، الببتيدات، HGH176-191، Sarms والمواد الخام للصناعات الدوائية (الفيناسيتين)، GBL، المخدر الموضعي، BB، بكالوريوس الخ

منزل المنتجاتمسحوق خام steroid

CAS 315-37-7 الابتنائية يستكثر دورة المنشطات Primoteston التستوستيرون إينونثات

شهادة
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
انها تجربة لا تنسى. كنت غريبا عن الرصينة حزمة وسرعة الانجاز عندما كنت امر في المرة الأولى!

—— ايتور Parazation-هولندا

سلامة تمرير العرف، مجموعة لطيفة والجودة الفائقة هي بلدي أفضل مواتية. نعم، فإنها يمكن أن تفعل ذلك، وأنها قد فعلت ذلك. انا سعيد للغاية...

—— مايكل Decapvcca-UK

أنا negócios قارتهم com إريك، é إيلي sempre المسؤولية بور seus ضيوف. Quando شيجي م أبوروس، إيلي iria لي أجودار resolvê-لوس. سنتر-se ميلر

—— بريسيلا دي أوليفيرا، البرازيل

ابن دردش الآن

CAS 315-37-7 الابتنائية يستكثر دورة المنشطات Primoteston التستوستيرون إينونثات

الصين CAS 315-37-7 الابتنائية يستكثر دورة المنشطات Primoteston التستوستيرون إينونثات المزود
CAS 315-37-7 الابتنائية يستكثر دورة المنشطات Primoteston التستوستيرون إينونثات المزود CAS 315-37-7 الابتنائية يستكثر دورة المنشطات Primoteston التستوستيرون إينونثات المزود CAS 315-37-7 الابتنائية يستكثر دورة المنشطات Primoteston التستوستيرون إينونثات المزود CAS 315-37-7 الابتنائية يستكثر دورة المنشطات Primoteston التستوستيرون إينونثات المزود

صورة كبيرة :  CAS 315-37-7 الابتنائية يستكثر دورة المنشطات Primoteston التستوستيرون إينونثات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: NJBNsteroid
إصدار الشهادات: SGS , ISO9001 , KOSHER
رقم الموديل: 315-37-7

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: 5G / 10G / 100G / 1000G احباط كيس أو كما هو مطلوب
وقت التسليم: في غضون يوم عمل واحد بعد تأكيد الدفع
شروط الدفع: مونيغرام، ويسترن يونيون، T / T، بيتكوين</span>
القدرة على العرض: حول 1000KG / شهريا
مفصلة وصف المنتج
الفئة الستيرويد: الفئة الستيرويد الاسم المستعار: Primoteston، مستودع
صيغة جزيئيّ: C26H40O3 وزن جزيئيّ: 400,59
نقاء: 99,0% رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 315-37-7
علامة تجارية: الستيرويد نجبن يذوب نقطة: 34،5-36،2 ° C

CAS 315-37-7 الابتنائية دورة يستكثر المنشطات Primoteston التيستوستيرون إينونثات

التستوستيرون إينونثات الوصف

  1. التستوستيرون هو ملك جميع بناة الكتلة ، ولهذا الغرض هو أيضا فعالة من حيث التكلفة إلى حد ما. فهو يعمل بشكل جيد إما بمفرده أو مكدسة لخلق دورة كبيرة يستكثر. لديه مخاطر عالية من الآثار الجانبية بسبب تحويله إلى دي إتش تي ولديه إمكانات لتشكيل الاستروجين ، يسبب تفاقمها.هذه الخصائص أيضا أن يكون لها مثل هذه الاتجاهات بناء كتلة ممتازة.بسبب بعض الآثار الجانبية الأخرى ، مثل احتباس الماء ، قد لا يكون أفضل استخدام وحدها لتحقيق مكاسب جماعية هزيلة ، ولكن مع يستنفذ يأتي إضافة الكثير من العضلات وكذلك بعض المكاسب في وزن الدهون والماء.هذا أمر نموذجي وجزء طبيعي من فوج يستعد لبناء كمال الاجسام.
  2. التستوستيرون إينونثات هو ستيرويد استر طويل الأمد. وهو 7 كربون في الطول. ما يعنيه هذا ، هو أن أكثر من وزن الستيرويد هو هرمون التستوستيرون مقارنة بوزن استر. عند أخذ كمية من الستيرويد الأستريتي ، الوزن الكلي هو مزيج من كل من وزن الإستر و الستيرويد. الذي قال ، إسترات أطول مثل ascypionate حَمْد وزن إستر أكثر (بسبب 8 كربون طول) ، وأقل وزن الستيرويد الكلي. لهذا السبب ، يُفضّلُ enanthate على cypionate. المزيد من وزن الستيرويد.
  3. 500 ملغ من أنونثات يحتوي على أكثر من 500 ملغ من هرمون التستوستيرون الحرة و 500 ملغ من السستانون لديه أكثر من أيهما. ومع ذلك ، بسبب الإفراز غير المنتظم للسريستون والحاجة إلى المزيد من التكرار للاستفادة الكاملة من استرات فينيل بروبيونات جعل إطلاق كامل من الستيرويد نفسه ، إما أن يكون enanthate أو cypionate خيارات أفضل للمستخدم للمرة الأولى ، الذين من المرجح أن ترغب في الحفاظ على مستويات الدم مستقرة من الستيرويد مع تقليل تكرار الحقن.
  4. سوف يكون استير التستوستيرون طويل المفعول مفيدًا جدًا لاحتياجاتك الضخمة ، ويكون إينونثات منتجًا أكثر بساطة من بعض الستيرويدات الأخرى الموجودة. لا يمكن القول إنه بدون حصة من المضاعفات ، ولكنه خيار جيد ، خاصة لأولئك الجدد إلى كمال الأجسام المحسّن. لا يكون اختيار المنتج خيارًا في حالة حدوث آثار جانبية ، لأنه سيستمر في تفاقم هذه الآثار الجانبية خلال فترات زمنية طويلة بسبب طول مدة عمل هذا الستيرويد (3-4 أسابيع) .الأدوية المساعدة مثل: نولفاديكس ، بروفيرون ، كلوميداند ، يساعد على مساعدة الدورة الشهرية والدورة للمساعدة على استعادة إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي. إن التستوستيرون إينونثات يجعله أكثر نعومة قليلاً من الساستونون ، ولكن عند استخدام أي عقار ، يجب أن يكون الشخص على دراية بمضادات الإستروجين مثل نولفاديكس. أو clomid واستخدام واحد منهم عندما تحدث أعراض gyno.
  5. أولئك الذين لديهم مشاكل في البروستات أو أولئك الذين لديهم حساسية تجاه جينو (على سبيل المثال ، أولئك الذين طوروا حالة من جينو خلال فترة البلوغ) ، وأولئك الذين لديهم حساسية لنسبة الدهون النسائية ، فإنهم يريدون التأكد من أن مضادات الإستروجين موجودة أثناء الدورة في تنشأ الآثار الجانبية المتعلقة بال gyno. كقاعدة عامة ، ستحتاج دائمًا إلى الحفاظ على nolvadex في متناول اليد ، ولكن من الواضح أنه من الأكثر أهمية إذا كانت مخاطر هذه الآثار الجانبية أعلى من المعتاد (اعتمادًا على المستخدم أو استعدادها الوراثي).
  6. مثل أي هرمون تستوستيرون آخر ، قمع enanthate وظيفة HPTA.Clomid أو nolvadex من المهم أن يكون بعد دورة لتحفيز وظيفة التستوستيرون العادي في غضون فترة زمنية معقولة.كما قد ترغب في استخدام HCG خلال الدورة ، ولكن هذه مسألة تفضيل شخصي ، كما يشعر الكثيرون أنهم سيكونون قادرين على استعادة دورة ما بعد الولادة ولا يشعرون أن فوائد HCG تستحق التكلفة. يتم عادة إجراء الوظائف الطبيعية التي تم قمعها خلال دورة الإنتاج والتستوستيرون دون استخدام HCG ، ولكن بمعدل أبطأ مما لو تم استخدامه. مثل أي شيء في الحياة ، ليس هناك ضمان للتعافي الكامل ، ولكن ستكون حالة نادرة إذا لم يحدث ذلك.

مؤشرات والاستخدام لهرمون التستوستيرون إينونثات

الذكور

  • يستطب التستوستيرون إينونثات حقن ، جامعة جنوب المحيط الهادئ لاستبدال العلاج في الظروف المرتبطة بنقص أو عدم وجود هرمون تستوستيرون الذاتية.
  • قصور الغدد التناسلية الأساسي (خلقي أو مكتسب) - فشل الخصية بسبب اختفاء الخصيتين ، التواء ثنائي ، التهاب الخصية ، متلازمة الخصية المتلاشية ، أو استئصال orchid.
  • قصور الغدد التناسلية قصور الغدد التناسلية (خلقي أو مكتسب) - هرمون الغدد التناسلية أو الهرمون المكافئ لإفراز هرمون (LHRH) ، أو إصابة النخامية - المهاد من الأورام ، الصدمة ، أو الإشعاع. (ومع ذلك ، لا يزال من الضروري إجراء علاج مناسب لاستبدال هرمون الغدة الكظرية والقشرية الكظرية ، وهي في الواقع ذات أهمية قصوى).
  • إذا كانت الظروف المذكورة أعلاه تحدث قبل البلوغ ، سوف تكون هناك حاجة إلى العلاج ببدائل الاندروجين خلال سنوات المراهقة لتطوير الخصائص الجنسية الثانوية. سوف تكون هناك حاجة لعلاج الاندروجين لفترة طويلة للحفاظ على الخصائص الجنسية في هؤلاء وغيرهم من الذكور الذين يعانون من نقص هرمون تستوستيرون بعد سن البلوغ.
  • سلامة وفعالية التستوستيرون إينونثات حقن ، جامعة جنوب المحيط الهادئ في الرجال الذين يعانون من "قصور الغدد التناسلية المرتبطة بالسن" (يشار إليها أيضا باسم "قصور الغدد التناسلية في وقت متأخر") لم يتم تأسيسها.
  • تأخر البلوغ - يمكن استخدام التستوستيرون إينونثات حقن ، جامعة جنوب المحيط الهادئ لتحفيز البلوغ في الذكور المختارة بعناية مع البلوغ المتأخر بوضوح. عادةً ما يكون لدى هؤلاء المرضى نمط عائلي من تأخر سن البلوغ ، وهو ليس ثانويًا لاضطراب مرضي ؛ من المتوقع أن يحدث البلوغ تلقائيا في وقت متأخر نسبيا. قد يتم في بعض الأحيان تبرير العلاج القصير بالجرعات المحافظة عند هؤلاء المرضى إذا لم يستجيبوا للدعم النفسي. يجب مناقشة التأثير الضار المحتمل على نضج العظام مع المريض وأولياء الأمور قبل إعطاء الأندروجين. يجب الحصول على الأشعة السينية من اليد والمعصم لتحديد عمر العظام كل ستة أشهر لتقييم تأثير العلاج على مراكز المشاشية.

الإناث

  • سرطان الثدي النقيلي - حقن التستوستيرون Enanthate ، يمكن استخدام USP بشكل ثانوي في النساء اللاتي يعانين من سرطان الثدي المتنقل (الهيكل العظمي) غير القابل للتشغيل بعد الولادة من سنة إلى خمس سنوات بعد انقطاع الطمث. الأهداف الأولية للعلاج في هؤلاء النساء تشمل استئصال المبيضين. الطرق الأخرى للتصدي لنشاط الإستروجين هي استئصال الغدة الكظرية ، واستئصال النخامية ، و / أو العلاج المضاد للأستروجين. وقد استخدم هذا العلاج أيضا في النساء قبل انقطاع الطمث الذين يعانون من سرطان الثدي الذين استفادوا من استئصال المبيض ويعتبر لديهم الورم استجابة الهرمونات. يجب أن يتم الحكم بشأن العلاج الاندروجين من قبل أخصائي الأورام من ذوي الخبرة في هذا المجال.

التستوستيرون إينونثات معلومات الحقن

يتم استخدام المجاميع الأسبوعية من 250-1000 ملغ أسبوعيًا ، وأحيانًا أكثر للرياضي المتقدم. نظرًا للنصف العمري الطويل نسبيا لإنانوت (4-5 أيام) ، يتم إعطاء الحقن عادة مرتين في الأسبوع. سيسمح هذا بمستويات الدم المستقرة. عندما يتناقص مستوى الستيرويد ، يتم إجراء حقن جديد ، مع الحفاظ على مستوى كل شيء. هذا على عكس sustanon ، والذي يتطلب المزيد من الحقن المتكررة لنفس التأثير. بالنسبة لدورة أولى ، سيكون 500 ملغ فقط من التستوستيرون إينونثات ، التي يتم تصويرها مرتين أسبوعياً (الاثنين والخميس على سبيل المثال) ، لمدة 10 أسابيع مع العلاج العادي بعد الدورة كافية جداً لتحقيق مكاسب جيدة.

شهادة تحليل التستوستيرون إينونثات

اسم المنتج

التستوستيرون إينونثات

CAS رقم. 315-37-7

الصيغة الجزيئية

C26H40O3

الوزن الجزيئي الغرامي

400.59

EINECS

206-253-5

مظهر خارجي

مسحوق بلوري أبيض

فحص

98.3٪

نقطة الانصهار

34،5-36،2 ° C

الدوران الضوئي المحدد

+ 80.6 °

مواد ذات صلة

0.5٪

خسارة على تجفيف

0.3٪

حمض هيبتانيك حر

0.12٪

استعمال

التستوستيرون إينونثات (Primoteston) هو واحد من أكثر منتجات التستوستيرون المستخدمة شعبية في السوق اليوم. وهو فعال جدا في بناء العضلات وحرق الدهون واكتساب القوة. كما أنها رخيصة وسهلة الحصول عليها. يجعل التستوستيرون العضلات تحافظ على مزيد من النيتروجين ، مما يجعل العضلات تقوم بتوليف البروتينات بشكل أفضل ، مما يؤدي إلى إنتاج عضلات أكبر.

صفقة

1 كغم / كيس رقائق الألومنيوم أو على النحو المطلوب

درجة مساحيق الستيرويد الخام
علامة تجارية NJBNsteroid
مانوفاتوري نانجينغ Bangnuo التكنولوجيا الحيوية المحدودة

التستوستيرون إينونثات HPLC

الاسم: آنا هوانج
سكايب: bnsteroid
what'sApp: +8617327094661
البريد الإلكتروني: annahuang@chembj.com

سلسلة التستوسترون موصى به

لا. اسم المنتج CAS رقم.
1 هرمون التستوستيرون 58-22-0
2 التستوستيرون إينونثات 315-37-7
3 خلات التستوستيرون 1045-69-8
4 هرمون تستوستيرون بروبيونات 57-85-2
5 التستوستيرون سيبيونات 58-20-8
6 التستوستيرون phenylpropionate 1255-49-8
7 isocaproate التستوستيرون 15262-86-9
8 ديكانوات التستوستيرون 5721-91-5
9 التستوستيرون undecanoate 5949-44-0
10 التستوستيرون سوستانون 250
11 ميثيل تستوستيرون 65-04-3
12 17-ميثيل تستوستيرون 58-18-4
13 Turinabol / 4-chlorotestosterone acetate 855-19-6
14 Turinabol عن طريق الفم 2446-23-3
15 ميسترولون (بروفيرون) 1424-00-6
16 فلوكسمسترون (هالوتيستين) 76-43-7

تفاصيل الاتصال
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

اتصل شخص: CPSS

الهاتف :: +8617327093119

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Professional manufacture steroid powders , Injection steroid liquid , Peptides , HGH176-191, Sarms , Pharmaceutical raw materials ( Phenacetin ) , GBL , Local anesthetics , BB , BA etc.

Home ProductsRaw Steroid Powders

CAS 315-37-7 Anabolic Bulking Cycle Steroids Primoteston Testosterone Enanthate

Certification
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
It's an unforgetable experience . I was surprise about discreet package and fast delivery when I order in first time !

—— Aitor Parazation-Netherlands

Safety pass custom , nice package and super quality are my best favorable . Yes , they can do it and they have done that . I'm so happy...

—— Michael Decapvcca-UK

I fazer negócios com Eric, ele é sempre responsável por seus clientes. Quando cheguei em apuros, ele iria me ajudar a resolvê-los. sentir-se melhor

—— PRISCILLA DE OLIVEIRA-Brasil

I'm Online Chat Now

CAS 315-37-7 Anabolic Bulking Cycle Steroids Primoteston Testosterone Enanthate

China CAS 315-37-7 Anabolic Bulking Cycle Steroids Primoteston Testosterone Enanthate supplier
CAS 315-37-7 Anabolic Bulking Cycle Steroids Primoteston Testosterone Enanthate supplier CAS 315-37-7 Anabolic Bulking Cycle Steroids Primoteston Testosterone Enanthate supplier CAS 315-37-7 Anabolic Bulking Cycle Steroids Primoteston Testosterone Enanthate supplier CAS 315-37-7 Anabolic Bulking Cycle Steroids Primoteston Testosterone Enanthate supplier

Large Image :  CAS 315-37-7 Anabolic Bulking Cycle Steroids Primoteston Testosterone Enanthate

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: NJBNsteroid
Certification: SGS , ISO9001 , KOSHER
Model Number: 315-37-7

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: Negotiable
Packaging Details: 5g/10g/100g/1000g foil bag or as required
Delivery Time: Within one work day after confirming the payment
Payment Terms: MoneyGram, Western Union, T/T,Bitcoin
Supply Ability: About 1000kg/ per month
Detailed Product Description
Steroid Class: Steroid Class Alias: Primoteston, Depot
Molecular Formula: C26H40O3 Molecular Weight: 400.59
Purity: 99.0% CAS NO.: 315-37-7
Brand: NJBN Steroid Melting Point: 34.5-36.2°C

 

CAS 315-37-7 Anabolic Bulking Cycle Steroids Primoteston Testosterone Enanthate

 

 

Testosterone Enanthate Description

 

  1. Testosterone is the king of all mass builders and for this purpose is also fairly cost effective.It works well either alone or stacked to create a great bulking cycle.It has a high risk of side effects due to its conversion to DHT and has the potential to form estrogen,causinggynecomastia.These characteristics also cause it to have such excellent mass building tendencies.Due to some other side effects,such as water retention,it may not be the best used alone for lean mass gains,but with bulking comes the addition of a lot of muscle as well as some gains in fat and water weight.This is typical and a natural part of the enhanced bodybuilder's bulking regiment.
  2. Testosterone enanthate is a long lasting single ester steroid.It is 7 carbons in length.What this means,is that more of the weight of the steroid is testosterone as opposed to ester weight.When taking a quantity of an esterified steroid,the total weight is a combination of both the ester weight and the steroid.That said,longer esters such ascypionatehave more ester weight(due to it's 8 carbon length),and less overall steroid weight.For this reason,enanthate would be preferred over cypionate.Sustanonhas even more steroid weight.
  3. 500 mg of enanthate has more free based testosterone than 500 mg of cypionate and 500 mg of sustanon has more than either.However,due to the irregular release of sustanon and the need to inject more frequently to take full advantage of thepropionateand phenylpropionate esters and thereby make full release of the steroid itself,either enanthate or cypionate will be better choices for the first time user,who will likely want to maintain stable blood levels of the steroid while minimizing injection frequency.
  4. A long acting testosterone ester will be very helpful for your bulking needs,and enanthate is a product which is more simple than some of the other steroids out there.Not to say it is without its share of complications,but it's a good choice,especially for those new to enhanced bodybuilding.Discontinuing the product is not an option in case side effects occur,because it will continue to aggravate these side effects over extended periods of time due to the long length of action of this steroid(3-4 weeks).Ancillary drugs such asnolvadex,proviron,clomidandHCGmay help,both during cycle and post cycle to help restore natural testosterone production.Testosterone enanthate does aromatize slightly more than sustanon,but when using either drug,one should be familiar with anti-estrogens such as nolvadex or clomid and use one of them when symptoms of gyno occur.
  5. Those who have prostate problems or those who are sensitive to gyno(for example,those who developed a case of gyno during puberty),and those who are sensitive to female pattern fat deposits will want to ensure anti-estrogens are on hand during cycle in case gyno related side effects arise.As a general rule of thumb,you will always want to keep nolvadex on hand-but obviously,it is even more important if the risks of these side effects are higher than normal(depending on the user and his or her genetic predisposition).
  6. Like any other testosterone,enanthate suppressed HPTA function.Clomid or nolvadex are important to have post cycle to stimulate normal testosterone function within a reasonable amount of time.You may also want to use HCG during your cycle,but this is matter of personal preference,as many feel they will be able to recover post cycle and don't feel the benefit of HCG is worth the cost.Normalization of natural functions which were suppressed during cycle and testosterone production usually occur without the use of HCG,but at a slower rate than if it was used.Like anything in life,there is no guarantee of full recovery,but it would be a rare case if it did not happen.

 

Indications and Usage for Testosterone Enanthate

 

Males

  • Testosterone Enanthate Injection, USP is indicated for replacement therapy in conditions associated with a deficiency or absence of endogenous testosterone.
  • Primary hypogonadism (congenital or acquired) – Testicular failure due to cryptorchidism, bilateral torsion, orchitis, vanishing testis syndrome, or orchidectomy.
  • Hypogonadotropic hypogonadism (congenital or acquired) – Gonadotropin or luteinizing hormonereleasing hormone (LHRH) deficiency, or pituitary-hypothalamic injury from tumors, trauma, or radiation. (Appropriate adrenal cortical and thyroid hormone replacement therapy are still necessary, however, and are actually of primary importance.)
  • If the above conditions occur prior to puberty, androgen replacement therapy will be needed during the adolescent years for development of secondary sexual characteristics. Prolonged androgen treatment will be required to maintain sexual characteristics in these and other males who develop testosterone deficiency after puberty.
  • Safety and efficacy of Testosterone Enanthate Injection, USP in men with “age-related hypogonadism” (also referred to as “late-onset hypogonadism”) have not been established.
  • Delayed puberty – Testosterone Enanthate Injection, USP may be used to stimulate puberty in carefully selected males with clearly delayed puberty. These patients usually have a familial pattern of delayed puberty that is not secondary to a pathological disorder; puberty is expected to occur spontaneously at a relatively late date. Brief treatment with conservative doses may occasionally be justified in these patients if they do not respond to psychological support. The potential adverse effect on bone maturation should be discussed with the patient and parents prior to androgen administration. An X-ray of the hand and wrist to determine bone age should be obtained every six months to assess the effect of treatment on the epiphyseal centers

Females

  • Metastatic mammary cancer – Testosterone Enanthate Injection, USP may be used secondarily in women with advancing inoperable metastatic (skeletal) mammary cancer who are one to five years postmenopausal. Primary goals of therapy in these women include ablation of the ovaries. Other methods of counteracting estrogen activity are adrenalectomy, hypophysectomy, and/or antiestrogen therapy. This treatment has also been used in premenopausal women with breast cancer who have benefited from oophorectomy and are considered to have a hormone-responsive tumor. Judgment concerning androgen therapy should be made by an oncologist with expertise in this field.

 

Testosterone Enanthate Injection Information

 

Weekly totals of 250-1000mg weekly are frequently used, and sometimes more for the highly advanced athlete. Due to the relatively long half life of enanthate (4-5 days), injections are usually administered twice per week. This will allow stable blood levels to be maintained. When the level of steroid tapers down, a new injection is made, keeping everything fairly level. This is unlike sustanon, which requires more frequent injections for the same effect. For a first cycle, 500mg alone of testosterone enanthate, shot two times weekly (Monday and Thursday for example), for 10 weeks along with standard post cycle therapy would be very sufficient for good gains.

 

Certificate Of Analysis of Testosterone Enanthate

 

Product name

Testosterone Enanthate

CAS No. 315-37-7

Molecular Formula

C26H40O3

Molecular Weight

400.59

EINECS

206-253-5

Appearance

White crystalline powder

Assay

98.3%

Melting point

34.5-36.2°C

Specific optical rotation

+80.6°

Related substances

0.5%

Loss on drying

0.3%

Free heptanoic acid

0.12%

Usage

Testosterone Enanthate(Primoteston) is one of the most popular used testosterone products on the market today. It is very effective in building muscle, burning fat and gaining strength. It is also cheap and easy to obtain. Testosterone makes the muscles retain more nitrogen, which in turn makes the muscle synthesize proteins better, producing larger muscles.

Package

1kg/aluminium foil bag or as required

Grade Raw Steroid Powders
Brand NJBNsteroid
Manufature Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

 

Testosterone Enanthate HPLC

 

CAS 315-37-7 Anabolic Bulking Cycle Steroids Primoteston Testosterone Enanthate

 

Name: Anna Huang
skype: bnsteroid
what'sApp:+8617327094661
Email: annahuang@chembj.com

 

TESTOSTERONE SERIES RECOMMENDED

 

No. Product Name CAS No.
1 Testosterone 58-22-0
2 Testosterone Enanthate 315-37-7
3 Testosterone acetate 1045-69-8
4 Testosterone propionate 57-85-2
5 Testosterone cypionate 58-20-8
6 Testosterone phenylpropionate 1255-49-8
7 Testosterone isocaproate 15262-86-9
8 Testosterone decanoate 5721-91-5
9 Testosterone undecanoate 5949-44-0
10 Testosterone Sustanon 250  
11 Methyltestosterone 65-04-3
12 17-Methyltestosterone 58-18-4
13 Turinabol/4-chlorotestosterone acetate 855-19-6
14 Oral turinabol 2446-23-3
15 Mesterolone (Proviron) 1424-00-6
16 Fluoxymesterone (Halotestin) 76-43-7

Contact Details
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

Contact Person: CPSS

Tel: +8617327093119

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)