المهنية مساحيق تصنيع الستيرويد، حقن السائل الستيرويد، الببتيدات، HGH176-191، Sarms والمواد الخام للصناعات الدوائية (الفيناسيتين)، GBL، المخدر الموضعي، BB، بكالوريوس الخ

منزل المنتجاتالعضلات المنشطات النمو

القانونية 99٪ ميثينولون إينونثات / اختبار المنشطات بناء العضلات للرجال

شهادة
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
انها تجربة لا تنسى. كنت غريبا عن الرصينة حزمة وسرعة الانجاز عندما كنت امر في المرة الأولى!

—— ايتور Parazation-هولندا

سلامة تمرير العرف، مجموعة لطيفة والجودة الفائقة هي بلدي أفضل مواتية. نعم، فإنها يمكن أن تفعل ذلك، وأنها قد فعلت ذلك. انا سعيد للغاية...

—— مايكل Decapvcca-UK

أنا negócios قارتهم com إريك، é إيلي sempre المسؤولية بور seus ضيوف. Quando شيجي م أبوروس، إيلي iria لي أجودار resolvê-لوس. سنتر-se ميلر

—— بريسيلا دي أوليفيرا، البرازيل

ابن دردش الآن

القانونية 99٪ ميثينولون إينونثات / اختبار المنشطات بناء العضلات للرجال

الصين القانونية 99٪ ميثينولون إينونثات / اختبار المنشطات بناء العضلات للرجال المزود

صورة كبيرة :  القانونية 99٪ ميثينولون إينونثات / اختبار المنشطات بناء العضلات للرجال

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: مصنوع في الصين
اسم العلامة التجارية: NJBN STEROID
إصدار الشهادات: SGS , ISO9001 , KOSHER
رقم الموديل: 303-42-4

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: 10G / 100G / 1000G / كيس رقائق
وقت التسليم: خلال 24 ساعة عند ورود الدفع
شروط الدفع: T/T، بيتكوين يونيون MoneyGram،
القدرة على العرض: 1000KG شهريا
مفصلة وصف المنتج
CAS: 303-42-4 الاسم المستعار: Primobolan-مستودع
MF: C27H42O3 ميغاواط: 414,62
مظهر: مسحوق أبيض بلّوريّ السوق: شامل

القانونية 99٪ ميثينولون إينونثات / اختبار المنشطات بناء العضلات للرجال

--- معلومات أساسية---

  • ميثينولون إينونثات
  • الاسم المستعار: Primobolan تعطى عن طريق المستودع
  • CAS رقم: 303-42-4
  • EINECS رقم: 206-141-6
  • MF: C27H42O3
  • ميغاواط: 414.62
  • نقاء: 99٪
  • المظهر: مسحوق بلوري أبيض.
  • نقطة انصهار: 66-70 ° C
  • الدوران الضوئي المحدد: + 38 ° - + 42 °
  • الصف: الصف الدوائية
  • التخزين: تظليل، والحفاظ تقتصر
  • فئات المنتجات: المنشطات نمو العضلات
  • الصانع: NJBN الستيرويد
  • التسليم: نظم الإدارة البيئية، دي إتش إل، تي ان تي، فيديكس، يو بي إس

--- وصف ---

  • Primobolan تعطى عن طريق مستودع هو شكل حقن من ميثينولون الستيرويد. عند شراء Primobolan تعطى عن طريق مستودع عليك أن تكون على علم بأن وقد اعتبر لفترة طويلة واحدة من أسلم المنشطات المتاحة. ميثينولون إينونثات له نفس الستيرويد قاعدة كما خلات ميثينولون. تم تعديل Primobolan تعطى عن طريق مستودع للسماح بيان بطء ميثينولون في الجسم. Primobolan تعطى عن طريق مستودع هو الابتنائية معتدلة مع ملف تعريف منشط الذكورة منخفضة للغاية. آثار الابتنائية قابلة للمقارنة مع عشاري Durabolin ديكا، على الرغم من أن الآثار الجانبية الذكورة هي كبيرة أقل. ورياضيين وكمال الاجسام تأخذ Primobolan تعطى عن طريق مستودع للحصول على كتلة العضلات الهزيل. والمكاسب التي ستحصل على دورة Primobolan تعطى عن طريق أن تكون مكاسب بطيئة في نوعية العضلات. هل يمكن أن نتوقع للحفاظ على مكاسب لبضعة أشهر بعد الانتهاء من دورتك الشهرية.

  • وقدم Primobolan تعطى عن طريق مستودع في السوق وصفة طبية الولايات المتحدة في عام 1962. Primobolan تعطى عن طريق مستودع يستخدم لأغراض طبية لتعزيز كتلة الأنسجة العجاف في كثير من الأحيان المرضى الذين لضحايا أحرقت، يعانون من أمراض الهزال مثل فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. مذكرة مثيرة للاهتمام أن لا ينظر إليه مع العديد من المنشطات الأخرى هي أن Primobolan تعطى عن طريق استخدمت لتعزيز زيادة الوزن عند الرضع والأطفال الخدج ناقصي الوزن. ثبت Primobolan تعطى عن طريق مستودع لهذا بشكل فعال دون أن تظهر علامات على سمية أو آثار جانبية غير مرغوب فيها.

  • Primobolan تعطى عن طريق غير الستيرويد مكلفة. هذا هو السبب الرئيسي أنها ليست شعبية كما قد يعتقد المرء في البداية. وهي متاحة على نطاق واسع في السوق السوداء. وPrimobolan تعطى عن طريق مستودع الأصلي من الجهاز تم العثور على معظمها بمثابة أمبولة 1ML مع قوة من 100mg.

  • قد تؤيدون ميثينولون إينونثات على خلات ميثينولون في المقام الأول لقدرتها على تقديم 100٪ من ميثينولون الستيرويد قاعدة من خلال الحقن. عندما أخذ خلات ميثينولون عن طريق الفم يمكن أن نتوقع 40-50٪ من الستيرويد لكسر لأنها تمر عبر الكبد.

--- --- تطبيق

  • ميثينولون إينونثات هو خيار شعبي جدا، خاصة للرياضيين يميل بها ومحاولة للحفاظ على أكبر قدر ممكن من العضلات ممكن خلال تقييد السعرات الحرارية. فإن العديد من كمال الاجسام تنافسية لا تنظر في كومة قبل المسابقة مع من إضافة ميثينولون. ومن المنشطة، وتستخدم على نطاق واسع في عملية التمثيل الغذائي الجديد، والوقاية من مرض هشاشة العظام، وهلم جرا.

  • assimilatio البروتين، ونشاط البروتين هرمون استيعاب قوي للكبد، وسمية الصغيرة. ميثينولون إينونثات هو ديهدروتستوسترون أساس الستيرويد الابتنائية، ميثينولون إينونثات هو مشتق استر ميثينولون تباع عادة تحت اسم العلامة التجارية Primobolan تعطى، ويستخدم ميثينولون إينونثات قبل الناس الذين هم عرضة للغاية لتأثير مساعد للاستروجين، وجود عقارات مطلوبه استروجين أقل من ناندرولون، ميثينولون، في شكل من أشكال إينونثات وخلات، ميثينولون ليس له آثار جانبية استروجين وآثاره على الكولسترول، ميثينولون هي أيضا ليست قمعية مفرطة من محور HPTA، لهذا السبب، مانغ كمال الاجسام استخدام ميثينولون بين الستيرويد.

--- --- مواصفات

  • لجنة الزراعة:

اختبار معيار النتائج
وصف أبيض أو أبيض تقريبا مسحوق بلوري مسحوق بلوري أبيض
نقطة الانصهار 65 ℃ ~ 71 ℃ 66 ℃ ~ 70 ℃
خسارة على تجفيف ≤0.50٪ 0.32٪
دوران محدد + 38 ° ~ + 42 ° + 40.1 °
فحص 97 ~ 102٪ 99.1٪
استنتاج

مواصفات تتفق مع المشاريع النموذجية

  • HPLC:

  • الكلمة: الستيرويد مسحوق ومسحوق الخام الستيرويد، الخام المورد الستيرويد، حقن الستيرويد، وهرمون الستيرويد، المنشطة، هرمون التستوستيرون إينونثات، ترينبولون خلات، التستوستيرون سيبيونات، المواد الخام الدوائية والكيميائية الدوائية، بولدينون undecylenate، خلات ميثينولون، وفقدان الوزن، دينابول ، winstrol، كلوميد، نولفاديكس

--- لماذا نحن ---

تاكيد الجودة مع سنوات من الخبرة والتكنولوجيا المتقدمة والبحث المستمر، لدينا نوعية لتلبية كامل احتياجات السوق لتلبية متطلبات العملاء، العديد من العملاء استخدام منتجاتنا، ونحن نعتقد أن المنتج هو جيد جدا. هل هو مسحوق، أو سائل، نعم، نعلم جميعا، السائل بشكل أفضل.
النقل الآمن يؤخذ لدينا وسيلة النقل وفقا لحالة كل بلد هو وسائل النقل المختلفة، في حين التعبئة والتغليف لدينا، وفقا لآخر تطورات الأوضاع الجمركية، وتحديثها باستمرار، وتحسين التعبئة والتغليف لدينا، ونحن نضمن أن تتلقى في غضون 3-5 على المنتج الخاص بك.
تنوع المنتج منتجاتنا هي المساحيق والسوائل، نعم أيها الإخوة، وتأثير السائل هو جيد جدا، ولكن الكثير من الناس لا تستخدم السائل، لذلك كنت محظوظا جدا، تشتري مسحوق لدينا، يمكننا أن نقول لك طريقة صنع السائل إذا كنت شراء السائل، ونحن سوف اقول لكم كيفية تصفية. ونحن نضمن تماما أن يمكنك بأمان جدا استخدام منتجاتنا.

  • حار التيستوستيرون منتج السلسلة:

  1. هرمون تستوستيرون (CAS: 58-22-0)
  2. التستوستيرون إينونثات (CAS: 315-37-7)
  3. التيستوستيرون خلات (CAS: 1045-69-8)
  4. هرمون تستوستيرون بروبيونات (CAS: 57-85-2)
  5. التستوستيرون سيبيونات (CAS: 58-20-8)
  6. التستوستيرون phenylpropionate (CAS: 1255-49-8)
  7. isocaproate التستوستيرون (CAS: 15262-86-9)
  8. التستوستيرون ديكانوات (CAS: 5721-91-5)
  9. التستوستيرون سوستانون 250
  10. undecanoate التستوستيرون (CAS: 5949-44-0)
  11. ميثيل تستوستيرون (17 الفا ميثيل تستوستيرون) (CAS: 65-04-3)
  12. ميثيل تستوستيرون (17-ميثيل تستوستيرون) (CAS: 58-18-4)
  13. ميثيل تستوستيرون (CAS: 1039-17-4)
  14. Turinabol (4 Chlorotestosterone خلات، Clostebol خلات) (CAS: 855-19-6)
  15. turinabol عن طريق الفم (4 Chlorodehydromethyltestosterone) (CAS: 2446-23-3)
  16. Mestanolone (CAS: 521-11-9)
  17. ستانولون (أندروستانولون) (CAS: 521-18-6)
  18. ميسترولون (Proviron) (CAS: 1424-00-6)
  19. فليوكسي ميسترون (Halotestin) (CAS: 76-43-7)

معلومات الاتصال :

سكايب: gearmanager1

ماذا يكون التطبيق: +8617327096639

البريد الإلكتروني: gloria@chembj.com

تفاصيل الاتصال
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

اتصل شخص: CPSS

الهاتف :: +8617327093119

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Professional manufacture steroid powders , Injection steroid liquid , Peptides , HGH176-191, Sarms , Pharmaceutical raw materials ( Phenacetin ) , GBL , Local anesthetics , BB , BA etc.

Home ProductsMuscle Growth Steroids

Legal 99% Methenolone Enanthate / Test Muscle Building Steroids For Men

Certification
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
It's an unforgetable experience . I was surprise about discreet package and fast delivery when I order in first time !

—— Aitor Parazation-Netherlands

Safety pass custom , nice package and super quality are my best favorable . Yes , they can do it and they have done that . I'm so happy...

—— Michael Decapvcca-UK

I fazer negócios com Eric, ele é sempre responsável por seus clientes. Quando cheguei em apuros, ele iria me ajudar a resolvê-los. sentir-se melhor

—— PRISCILLA DE OLIVEIRA-Brasil

I'm Online Chat Now

Legal 99% Methenolone Enanthate / Test Muscle Building Steroids For Men

China Legal 99% Methenolone Enanthate / Test Muscle Building Steroids For Men supplier
Legal 99% Methenolone Enanthate / Test Muscle Building Steroids For Men supplier Legal 99% Methenolone Enanthate / Test Muscle Building Steroids For Men supplier Legal 99% Methenolone Enanthate / Test Muscle Building Steroids For Men supplier Legal 99% Methenolone Enanthate / Test Muscle Building Steroids For Men supplier

Large Image :  Legal 99% Methenolone Enanthate / Test Muscle Building Steroids For Men

Product Details:

Place of Origin: MADE IN CHINA
Brand Name: NJBN STEROID
Certification: SGS , ISO9001 , KOSHER
Model Number: 303-42-4

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: Negotiable
Packaging Details: 10g / 100g / 1000g / foil bag
Delivery Time: Within 24h upon the recipt of payment
Payment Terms: T/T , Western Union , MoneyGram , Bitcoin
Supply Ability: 1000kg per month
Detailed Product Description
CAS: 303-42-4 Alias: Primobolan-depot
MF: C27H42O3 MW: 414.62
Appearance: White Crystalline Powder Market: Global

Legal 99% Methenolone Enanthate / Test Muscle Building Steroids For Men

 

 

--- Basic Info---

 

  • Methenolone Enanthate
  • Alias : Primobolan-depot
  • CAS No : 303-42-4
  • EINECS No : 206-141-6
  • MF : C27H42O3
  • MW : 414.62
  • Purity : 99%
  • Appearance : White crystalline powder .
  • Melting point : 66-70°C
  • Specific optical rotation : +38°-+42°
  • Grade : Pharmaceutical Grade
  • Storage : Shading , confined preservation
  • Product categories : Muscle Growth Steroids
  • Manufacturer : NJBN STEROID
  • Delivery : EMS, DHL, TNT, FedEx, UPS

 

--- Description ---

 

  • Primobolan Depot is an injectable form of the steroid methenolone . When you buy Primobolan Depot you need to be aware that it has long been regarded as one of the safest steroids available . Methenolone enanthate has the same base steroid as methenolone acetate . Primobolan Depot has been modified to allow a slow release of methenolone in the body . Primobolan Depot is a moderately anabolic with an extremely low androgenic profile . The anabolic effects are comparable with Deca Durabolin , although the androgenic side effects are considerable less . Athletes and bodybuilders will take Primobolan Depot to gain lean muscle mass . The gains that you will get on a cycle of Primobolan will be a slow gain in quality muscle . You can expect to keep the gains for a few months after finishing your cycle .

 

  • Primobolan Depot was introduced into the US prescription market in 1962. Primobolan Depot is used for a medicinal purpose to promote lean tissue mass often in patients who are burned’s victims , are suffering from wasting diseases such as HIV/AIDS . An interesting note that is not seen with many other anabolic steroids is that Primobolan has been used to promote weight gain in underweight premature infants and children . Primobolan Depot proved to this effectively without showing signs of toxicity or undesirable side effects .

 

  • Primobolan is an expensive steroid; this is the main reason it is not as popular as one would initially think. It is widely available on the black market. The original Primobolan Depot from Organ is mostly found as a 1ml ampule with 100mg strength.

 

  • You may favour methenolone enanthate over methenolone acetate primarily for its ability to deliver 100% of the base steroid methenolone through an injection. When taking the oral methenolone acetate you can expect 40-50% of the steroid to break down as it passes through the liver .

 

--- Application ---

 

  • Methenolone enanthate is a very popular option particularly for athletes leaning out and attempting to maintain as much muscle as possible during calorie restriction. Many competitive bodybuilders would not consider a pre-contest stack with out the addition of methenolone. It is an anabolic steroid , widely used in the new metabolism , prevention of osteoporosis and so on .

 

  • Protein assimilatio , the protein hormone assimilation strong activity of the liver, and the small toxicity . Methenolone Enanthate is a dihydrotestosterone based anabolic steroid , Methenolone Enanthate is an ester derivative of methenolone sold commonly under the brand name primobolan , Methenolone Enanthate is used by people who are very susceptible to estrogenic aide effect , having lower estrogenic properities than nandrolone, methenolone , in form of enanthate and acetate , Methenolone has no estrogenic side effects and its effects on cholesterol , Methenolone is also not overly suppressive of the HPTA axis , for this reason , mang bodybuilder use Methenolone in between steroid cycles .

 

--- Specification ---

 

  • COA :

 

Test Standard Results
Description White Or Almost White Crystalline Powder White Crystalline Powder
Melting Point 65℃~ 71℃ 66℃~ 70℃
Loss On Drying ≤0.50% 0.32%
Specific Rotation +38°~ +42° +40.1°
Assay 97~102% 99.1%
Conclusion

The specification conforms to Enterprise Standard

 

  • HPLC :

 

Legal 99% Methenolone Enanthate / Test Muscle Building Steroids For Men

 

  • keyword : steroid powder , steroid raw powder , raw steroid supplier , steroid injection , steroid hormone , anabolic steroid , hormone , testosterone enanthate ,trenbolone acetate , testosterone cypionate , pharmaceutical raw material , pharmaceutical chemical , boldenone undecylenate , methenolone acetate , weight loss , dianabol , winstrol , clomid , Nolvadex

 

--- Why Us ---

 

Quality assurance With our years of experience, advanced technology and continuous research, our quality is to fully meet the needs of the market to meet the requirements of customers, many customers use our products, we believe that the product is very good. Whether it is a powder, or liquid, yes, we all know, our liquid better .
Safe transportation Our mode of transport is taken according to each country's situation is different transportation, while our packaging, according to the latest customs situation, constantly updated, improved our packaging, we guarantee that you receive it within 3-5 to your product .
The product diversity Our products are powders and liquids, yes, brothers, the effect of the liquid is very good, but many people do not use liquid, so you are very lucky, you buy our powder, we can tell you the method of making the liquid If you buy a liquid, we will tell you how to filter. We absolutely guarantee that you can very safely use our products .

 

  • Hot Testosterone Series Product :

 

  1. Testosterone (CAS: 58-22-0)
  2. Testosterone enanthate (CAS: 315-37-7)
  3. Testosterone acetate (CAS: 1045-69-8)
  4. Testosterone propionate (CAS: 57-85-2)
  5. Testosterone cypionate (CAS: 58-20-8)
  6. Testosterone phenylpropionate (CAS: 1255-49-8)
  7. Testosterone isocaproate (CAS: 15262-86-9)
  8. Testosterone decanoate (CAS: 5721-91-5)
  9. Testosterone Sustanon 250
  10. Testosterone undecanoate (CAS: 5949-44-0)
  11. Methyltestosterone (17-Alpha-Methyl-Testosterone) (CAS: 65-04-3)
  12. Methyltestosterone (17-methyltestosterone) (CAS: 58-18-4)
  13. Methyltestosterone (CAS: 1039-17-4)
  14. Turinabol (4-Chlorotestosterone Acetate, Clostebol Acetate) (CAS: 855-19-6)
  15. Oral turinabol (4-Chlorodehydromethyltestosterone) (CAS: 2446-23-3)
  16. Mestanolone (CAS: 521-11-9)
  17. Stanolone (androstanolone) (CAS: 521-18-6)
  18. Mesterolone (Proviron) (CAS: 1424-00-6)
  19. Fluoxymesterone (Halotestin) (CAS: 76-43-7)

 

Contact Information :

 

Skype : gearmanager1

Whats App : +8617327096639

Email : gloria@chembj.com

 

Legal 99% Methenolone Enanthate / Test Muscle Building Steroids For Men

Contact Details
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

Contact Person: CPSS

Tel: +8617327093119

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)