المهنية مساحيق تصنيع الستيرويد، حقن السائل الستيرويد، الببتيدات، HGH176-191، Sarms والمواد الخام للصناعات الدوائية (الفيناسيتين)، GBL، المخدر الموضعي، BB، بكالوريوس الخ

منزل المنتجاتمنشط الذكورة الابتنائية المنشطات

النقي الصحة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات الناندرولون التغذية 434-22-0

شهادة
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
انها تجربة لا تنسى. كنت غريبا عن الرصينة حزمة وسرعة الانجاز عندما كنت امر في المرة الأولى!

—— ايتور Parazation-هولندا

سلامة تمرير العرف، مجموعة لطيفة والجودة الفائقة هي بلدي أفضل مواتية. نعم، فإنها يمكن أن تفعل ذلك، وأنها قد فعلت ذلك. انا سعيد للغاية...

—— مايكل Decapvcca-UK

أنا negócios قارتهم com إريك، é إيلي sempre المسؤولية بور seus ضيوف. Quando شيجي م أبوروس، إيلي iria لي أجودار resolvê-لوس. سنتر-se ميلر

—— بريسيلا دي أوليفيرا، البرازيل

ابن دردش الآن

النقي الصحة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات الناندرولون التغذية 434-22-0

الصين النقي الصحة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات الناندرولون التغذية 434-22-0 المزود

صورة كبيرة :  النقي الصحة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات الناندرولون التغذية 434-22-0

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: مصنوع في الصين
اسم العلامة التجارية: NJBN STEROID
إصدار الشهادات: SGS , ISO9001 , KOSHER
رقم الموديل: 434-22-0

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: 10G / 100G / 1000G / كيس رقائق
وقت التسليم: خلال 24 ساعة عند ورود الدفع
شروط الدفع: T/T، بيتكوين يونيون MoneyGram،
القدرة على العرض: 1000KG شهريا
مفصلة وصف المنتج
CAS: 434-22-0 مظهر: 434-22-0
MF: C18H26O2 ميغاواط: 274.4
EINECS: 207-101-0 فئات المنتجات: مسحوق خام steroid
استعمال: المنشطة السوق: شامل

النقي الصحة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات الناندرولون التغذية 434-22-0

--- منشط الذكورة الابتنائية المنشطات معلومات أساسية ---

  • ناندرولون
  • مرادفات: NADROLONE. الناندرولون. ناندرولون. NORANDROSTENOLONE. NORTESTOSTERONE، 19-؛ (17beta) -estr-4-أون-3-جرا؛ 17-بيتا-hydroestr-4-أون-3-واحد؛ 17beta-هيدروكسي-19-ولا-4-androsten-3-واحد
  • CAS: 434-22-0
  • MF: C18H26O2
  • ميغاواط: 274.4
  • النائب: 120-125 °
  • C EINECS: 207-101-0
  • Appearacne: البلورية الصلبة
  • تخزين درجة الحرارة: المواد الخاضعة للرقابة، -20 درجة مئوية الفريزر
  • فئات المنتجات: مساحيق الستيرويد الخام. المواد الكيميائية الحيوية المتنوعة. منشطات ؛ الكيمياء الحيوية ؛ Hydroxyketosteroids. وسيطة والجميلة للمواد الكيميائية؛ المستحضرات الصيدلانية. الستيرويد وهرمونات. API. سلسلة ناندرولون
  • الاستعمال: المنشطة. المواد الخاضعة للرقابة (المنشطة)؛ كما والرياضة والتغذية.
  • فئات المنتجات: منشط الذكورة الابتنائية المنشطات. الأدوية ؛ الكيمياء الحيوية ؛ هيدروكسي كيتوستيروئيد. منشطات ؛ الستيرويد وهرمونات. الانتهاء من الستيرويد وهرمونات. API. Anadrol هو

--- منشط الذكورة الابتنائية المنشطات الوصف ---

  • ناندرولون هو واحد من المنشطات الأكثر شعبية المراد إنشاؤها من أي وقت مضى وكان العنصر الرئيسي بين الرياضيين تعزيز الأداء من جميع الأنواع منذ إنشائها. كما أنها واحدة من عدد قليل من المنشطات التي ظلت بارزة في الأوساط الطبية وتبلغ قيمة للغاية في العديد من المجالات العلاجية.

  • وقد وضعت ناندرولون للمرة الأولى في عام 1960، والتي تم توفيرها في جميع أنحاء العالم في عام 1962 من قبل أورغانون في شكل ناندرولون Phenylpropionate تحت الاسم التجاري Durabolin ديكا. ومع ذلك، فإنه سيكون الاسم التجاري عشاري Durabolin ديكا التي من شأنها أن الحصول على عقد على المخدرات الناندرولون. ومنذ ذلك الوقت إصدارات عديدة من الناندرولون ضربت الرفوف، ولكن ظلت عشاري Durabolin ديكا أكثر من المعروف جيدا. في الواقع، فإنه ليس من غير المألوف لكافة إصدارات الناندرولون أن يشار إلى عشاري حتى إذا لم تكن.

  • عشاري 200 هرمون الناندرولون يمكن تركيبها على أي استر ولكن وجدت الأكثر شيوعا التي تعلق على استر ديكانوات وPhenylpropionate، وفي بعض الحالات استر سيبيونات. ناندرولون هو معروف جيدا لكونها واحدة من أفضل في غير موسمها يستكثر كلاء للمستخدمين الستيرويد. بل هو أيضا وجهة مفضلة بين الرياضيين للحصول على إعانات الشفاء وانتعاشها. لما له من فوائد علاجية الهائلة يستخدم الناندرولون في العديد من مجالات الطب. ولكن نظرا لالجدل المنشطة استخدامه قد تضاءل إلى حد ما في الولايات المتحدة ولكن ما زال مرتفعا في بقية العالم.

--- آثار الناندرولون ---

1)

ببساطة من خلال فهم وظائف وسمات الناندرولون فإنه من السهل أن نرى الآثار الإيجابية لهذا 19 ولا مركب، خصوصا فوائد طبية إيجابية. للحصول على أداء تعزيز الفرد وكمال الاجسام أو رياضي، على الرغم من المفضل منذ زمن طويل كما انها واحدة من أكثر يساء فهمها. الفكرة الشائعة هي أن الناندرولون هو يستكثر الستيرويد كبيرة والحقيقة هي أنه هو يستكثر الستيرويد رائعة. ولكن بالنسبة لكثير من المستخدمين منشط حيث ينتهي، والحقيقة هي أنه ليس من الضروري أن وغالبا ما لا ينبغي. وهناك نقطة أساسية يجب أن يفهم أي مستخدم الستيرويد هو أن نوعية الستيرويد للا يقوم فقط على مقدار كتلة يمكن أن تساعدك على الحصول عليها. وهناك آثار إيجابية عديدة الستيرويد يمكن أن تحقق، وإذا ترويج كتلة هو الوحيد من أي وقت مضى تبادل لاطلاق النار لأنك قد شورتشنج جيدا نفسك.

2)

للرياضي في غير موسمها الناندرولون غالبا ما يكون العنصر الرئيسي واحدة من أفضل الخيارات التي يمكن أن تقدمها. وزيادة في كتلة لا تحدث بمعدل سريع، والتي ستبقى صحيح حتى في حالة استخدام النسخة استر قصيرة. أنت لن تكسب 20-30lbs الكتلة في 4 أسابيع كما قد مع أوكسي ميثولون، ولكن سوف تكسب أنت حسنات نوعية كتلة والى حد بعيد بعض الشيء مع مرور الوقت، وليس كتلة قذرة غالبا ما ينظر في بناة التمثيل الجماعي السريع. يجب أن قوة أيضا أن تزيد إلى حد ما، على الرغم من أن هذا الستيرويد ليست معروفة لكونها قوة المروج قوية. للرياضي في غير موسمها انه سوف تتمتع أيضا فوائد الانتعاش والعلاجية التي يتم توفيرها. هذا أمر مهم لأن التدريب في غير موسمها عادة الوقت عند استخدام أثقل الأوزان. المستخدم سوف تجد أيضا أنه ينبغي أن تكون قادرة على كسب المزيد من الحجم وأقل من الدهون في الجسم من انه دون استخدام الناندرولون بسبب الأثر الإيجابي فإن الستيرويد يكون على عملية التمثيل الغذائي.

3)

ثم أننا نجد أنفسنا مع اللاعب، وقال انه لا يتطلع إلى الأكبر أو قطع ولكن احتياجات تعزيز الأداء مع ذلك. ناندرولون هو واحد من أفضل الخيارات إذا لم يكن الخيار الأفضل على الأطلاق عندما يتعلق الأمر الستيرويد لتلبية هذه الغاية. سوف جرعات منخفضة جدا من الناندرولون توفير الإغاثة والإنعاش التي يحتاجون إليها، وسوف جرعة أعلى قليلا توفر هذا جنبا إلى جنب مع زيادة مستويات التحمل العضلي. بنفس القدر من الأهمية، خصوصا لأنها تتعلق الإغاثة، وهذا ليس الإغاثة كاذبة أو إخفاء الأثر - نحن لا نتحدث عن المسكنات ولكن الإغاثة الحقيقية.

4)

نحن ثم غادر مع مرحلة القطع، مرة عندما شاهد العديد من الستيرويد نخجل من الناندرولون، ولكن لعدة عقود كمال الاجسام تنافسية خاصة النخبة اعترفت أهمية هذا الستيرويد والفوائد التي تعود على خطة القطع. فإنه ليس من غير المألوف لجرعات منخفضة لاستخدامها في الفوائد العلاجية. ليس هناك وقت أن الجسم سوف يضر وآلام مثل ذلك سوف خلال مرحلة القطع والناندرولون هو علاج عظيم. ولكن البعض الآخر سوف استخدامه بمثابة حاصن الستيرويد المباشر، الأمر للمساعدة في حماية الأنسجة العجاف التي كانت ستضيع بسبب القيود المفروضة على السعرات الحرارية اللازمة. فإنه ليس من غير المألوف أن نرى لاعب كمال اجسام استخدام الناندرولون خلال النصف الأول من حياته مسابقة الإعدادية ثم تسقطها النصف الثاني للالمنشطات التي هي أكثر ملاءمة للتصلب، على الرغم من أنه قد ترك في كمية صغيرة على طول الطريق حتى النهاية من أجل فائدة علاجية .

--- كيفية استخدام ناندرولون ---

  • وعادة ما تدار الناندرولون كما حقنة في الطبيب المكاتب، والمستشفيات، أو عيادة. إذا كنت تستخدم ناندرولون في المنزل، اتبع بعناية إجراءات حقن تدرس لك من قبل مقدمي الرعاية الصحية.

  • إذا ناندرولون يحتوي على جزيئات أو مشوه، أو إذا كان قنينة مشققة أو التالفة بأي شكل من الأشكال، لا يستخدمونه.

  • الحفاظ على هذا المنتج، وكذلك المحاقن والإبر، بعيدا عن متناول الأطفال، وبعيدا عن الحيوانات الأليفة. لا إعادة استخدام الإبر والمحاقن، أو غيرها من المواد. التخلص منها بشكل صحيح بعد الاستخدام. إسأل طبيبك أو الصيدلي لتفسير اللوائح المحلية للتخلص السليم.

  • إذا كنت فوت جرعة من ناندرولون، واستخدامها في أقرب وقت ممكن. إذا كان الوقت تقريبا الجرعة التالية، تخط الجرعة الفائتة، والعودة الى الجدول الزمني الخاص بك الجرعات العادية. لا تستخدم جرعات 2 في وقت واحد.

اطلب من مقدمي الرعاية الصحية على أية أسئلة قد تكون لديكم حول كيفية استخدام ناندرولون.

--- لا تستخدم ناندرولون إذا ---

  • لديك حساسية من أي عنصر في ناندرولون

  • كنت حاملا أو تخطط لتصبح حاملا

  • لديك سرطان البروستات أو سرطان الثدي، وسرطان الثدي مع مستويات عالية من الكالسيوم، أو الفشل الكلوي الحاد

--- الدفع والشحن ---

طريقة الدفع او السداد ويسترن يونيون، والمال غرام، T / T، بيتكوين
الحد الأدنى للطلب 10-100 grams.our دقيقة التعبئة من كل مسحوق هو 10G أو 100G، ولكن بعض expensivepowder يمكن شراؤها في عدة جرامات. أما بالنسبة المنشطات النفط، موك هو 50ML.
تسليم المهنية عن طريق البريد (EMS، DHL، فيديكس، يو بي إس، تي ان تي) الافضل، يمكن طلب بالجملة benegotiable.
الوقت ارسال أما بالنسبة لمساحيق، داخل 24h مرة واحدة على إيصال الدفع. أما بالنسبة النفط السائل، داخل 48h مرة واحدة على إيصال الدفع.
أرقام التتبع يمكن أن تقدم لك داخل 48h للمساحيق. يمكن أن تقدم لك في غضون 72H عن النفط السائل
موعد التسليم

بعد 4 ~ 6 أيام عمل على إيصال الدفع للمساحيق عن طريق البريد، 5 ~ 7 أيام عمل بعد استلام المبلغ عن النفط السائل عن طريق البريد.

تكتم التعبئة

آمنة والمهنية حزمة المقنعة يمكن أن تكون مضمونة. لدينا أيضا إعادة إرسالها تماما سياسة لبعض المناطق. أما بالنسبة لمعظم البلدان، سوف نقوم بإعادة إرسال الطرود الخاصة بك إذا لا يتجزأ منكم تفشل لتمرير الجمارك.

مخزون كاف معظم مساحيق هي في تصدير stock.We أكثر من 1000 كجم من مسحوق الستيرويد شهريا.
ارتفاع أسعار تسليم لن يحتوي بضائعنا التعبئة أية معلومات الهرمون، ويمكن إرسالها من مناطق مختلفة من الصين. في الوقت الحاضر، فإن معدل تخليص البضائع الجمركية، فإننا نرسل إلى الولايات المتحدة وأوروبا 99٪، أما بالنسبة لكندا، البرازيل مشبك منطقة معدل وثيقة عالية جدا، لدينا أيضا وسيلة جديدة لتمرير الجمارك.

--- الساخن التيستوستيرون سلسلة قائمة المنتجات ---

  • هرمون تستوستيرون (CAS: 58-22-0)
  • التستوستيرون إينونثات (CAS: 315-37-7)
  • التيستوستيرون خلات (CAS: 1045-69-8)
  • هرمون تستوستيرون بروبيونات (CAS: 57-85-2)
  • التستوستيرون سيبيونات (CAS: 58-20-8)
  • التستوستيرون phenylpropionate (CAS: 1255-49-8)
  • isocaproate التستوستيرون (CAS: 15262-86-9)
  • التستوستيرون ديكانوات (CAS: 5721-91-5)
  • التستوستيرون سوستانون 250
  • undecanoate التستوستيرون (CAS: 5949-44-0)
  • ميثيل تستوستيرون (17 الفا ميثيل تستوستيرون) (CAS: 65-04-3)
  • ميثيل تستوستيرون (17-ميثيل تستوستيرون) (CAS: 58-18-4)
  • ميثيل تستوستيرون (CAS: 1039-17-4)
  • Turinabol (4 Chlorotestosterone خلات، Clostebol خلات) (CAS: 855-19-6)
  • turinabol عن طريق الفم (4 Chlorodehydromethyltestosterone) (CAS: 2446-23-3)
  • Mestanolone (CAS: 521-11-9)
  • ستانولون (أندروستانولون) (CAS: 521-18-6)
  • ميسترولون (Proviron) (CAS: 1424-00-6)
  • فليوكسي ميسترون (Halotestin) (CAS: 76-43-7)

معلومات الاتصال :

سكايب: gearmanager1

ماذا يكون التطبيق: +8617327096639

البريد الإلكتروني: gloria@chembj.com

تفاصيل الاتصال
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

اتصل شخص: CPSS

الهاتف :: +8617327093119

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Professional manufacture steroid powders , Injection steroid liquid , Peptides , HGH176-191, Sarms , Pharmaceutical raw materials ( Phenacetin ) , GBL , Local anesthetics , BB , BA etc.

Home ProductsAndrogenic Anabolic Steroids

Pure Health Androgenic Anabolic Steroids Nandrolone Nutrition 434-22-0

Certification
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
It's an unforgetable experience . I was surprise about discreet package and fast delivery when I order in first time !

—— Aitor Parazation-Netherlands

Safety pass custom , nice package and super quality are my best favorable . Yes , they can do it and they have done that . I'm so happy...

—— Michael Decapvcca-UK

I fazer negócios com Eric, ele é sempre responsável por seus clientes. Quando cheguei em apuros, ele iria me ajudar a resolvê-los. sentir-se melhor

—— PRISCILLA DE OLIVEIRA-Brasil

I'm Online Chat Now

Pure Health Androgenic Anabolic Steroids Nandrolone Nutrition 434-22-0

China Pure Health Androgenic Anabolic Steroids Nandrolone Nutrition 434-22-0 supplier
Pure Health Androgenic Anabolic Steroids Nandrolone Nutrition 434-22-0 supplier Pure Health Androgenic Anabolic Steroids Nandrolone Nutrition 434-22-0 supplier Pure Health Androgenic Anabolic Steroids Nandrolone Nutrition 434-22-0 supplier Pure Health Androgenic Anabolic Steroids Nandrolone Nutrition 434-22-0 supplier Pure Health Androgenic Anabolic Steroids Nandrolone Nutrition 434-22-0 supplier

Large Image :  Pure Health Androgenic Anabolic Steroids Nandrolone Nutrition 434-22-0

Product Details:

Place of Origin: MADE IN CHINA
Brand Name: NJBN STEROID
Certification: SGS , ISO9001 , KOSHER
Model Number: 434-22-0

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: Negotiable
Packaging Details: 10g / 100g / 1000g / foil bag
Delivery Time: Within 24h upon the recipt of payment
Payment Terms: T/T , Western Union , MoneyGram , Bitcoin
Supply Ability: 1000kg per month
Detailed Product Description
CAS: 434-22-0 Appearance: 434-22-0
MF: C18H26O2 MW: 274.4
EINECS: 207-101-0 Product Categories: Raw Steroid Powders
Usage: An Anabolic Steroid Market: Global

 

Pure Health Androgenic Anabolic Steroids Nandrolone Nutrition 434-22-0

 

 

--- Androgenic Anabolic Steroids Basic Info ---

 

  • Nandrolone
  • Synonyms : NADROLONE ; NANDROLON ; NANDROLONE ; NORANDROSTENOLONE ; NORTESTOSTERONE , 19- ; ( 17beta ) -estr-4-en-3-on ; 17-beta-hydroestr-4-en-3-one ; 17beta-hydroxy-19-nor-4-androsten-3-one
  • CAS : 434-22-0
  • MF : C18H26O2
  • MW : 274.4
  • Mp : 120-125 °
  • CEINECS : 207-101-0
  • Appearacne : Crystalline Solid
  • Storage temp : Controlled Substance , -20°C Freezer
  • Product Categories : Raw Steroid Powders ; Miscellaneous Biochemicals ; Steroids ; Biochemistry ; Hydroxyketosteroids ; Intermediates & Fine Chemicals ; Pharmaceuticals ; Steroid and Hormone ; API ; nandrolone series
  • Usage : An anabolic steroid . Controlled substance (anabolic steroid) ; As a sports nutrition .
  • Product Categories : Androgenic Anabolic Steroids ; Pharmaceutical ; Biochemistry ; Hydroxy Ketosteroids ; Steroids ; Steroid and Hormone ; Finished Steroid and Hormone ; API ; anadrol

 

--- Androgenic Anabolic Steroids  Description ---

 

  • Nandrolone is one of the most popular anabolic steroids to ever be created and has been a staple among performance enhancing athletes of all types since its inception . It is also one of the few anabolic steroids that has remained prominent in medical circles and is highly valued in many therapeutic fields .

 

  • Nandrolone was first developed in 1960 and made available worldwide in 1962 by Organon in the form of Nandrolone Phenylpropionate under the trade name Durabolin . However , it would be the trade name Deca Durabolin that would gain a hold on the Nandrolone drug . Since that time numerous versions of Nandrolone have hit the shelves, but Deca Durabolin has remained the most well known ; In fact , it’s not uncommon for all Nandrolone versions to be referred to as Deca even if they aren’t .

 

  • Deca 200 The Nandrolone hormone can be attached to any ester but is most commonly found attached to the Decanoate and Phenylpropionate ester , and in some cases the Cypionate ester . Nandrolone is well known for being one of the best off-season bulking agents for steroid users . It is also a favorite among athletes for its healing and recovery benefits . Because of its tremendous therapeutic benefits Nandrolone is used in many areas of medicine . However , due to anabolic steroid controversy its use has waned somewhat in the U.S. but still remains high in the rest of the world .

 

--- Effects of Nandrolone ---

 

1)

Simply by understanding the functions and traits of Nandrolone it’s easy to see the positive effects of this 19-nor compound , especially the positive medical benefits . For the performance enhancing individual, the bodybuilder or athlete, although a long standing favorite it’s also one of the most misunderstood. The common idea is that Nandrolone is a great bulking steroid and the truth is it is a fantastic bulking steroid. But for many steroid users that’s where it ends , and the truth is it doesn’t have to and often shouldn’t . A key point any steroid user must understand is that a steroid’s quality is not merely based on how much mass it can help you obtain . There are numerous positive effects a steroid can bring , and if mass promotion is the only one you ever shoot for you may very well shortchange yourself .

2)

For the off-season athlete Nandrolone is often a staple and one of the best choices he can make . Increases in mass will not occur at a rapid rate , and that will remain true even if using a short ester version . You’re not going to gain 20-30lbs of mass in 4 weeks as you might with Oxymetholone , but you will gain quality mass and quite a bit over time , not the sloppy mass often seen in rapid acting mass builders. Strength should also increase to a degree, although this steroid isn’t well known for being a strong strength promoter . For the off-season athlete he will also enjoy the recovery and therapeutic benefits that are provided. This is important as off-season training is normally the time when the heaviest weights are used . The user will also find that he should be able to gain more size with less body fat than he would without Nandrolone use due to the positive impact the steroid will have on the metabolism .

3)

We then find ourselves with the athlete , he’s not looking to bulk or cut but needs enhanced performance nonetheless . Nandrolone is one of the best choices if not the absolute best choice when it comes to a steroid to meet this end. Very low doses of Nandrolone will provide the relief and recovery they need , and a slightly higher dose will provide this along with increased levels of muscular endurance . Equally important, especially as it pertains to relief , this isn’t false relief or a masking effect – we’re not talking about painkillers but true relief .

4)

We’re then left with the cutting phase, the time when many steroid users shy away from Nandrolone , but for decades many competitive bodybuilders especially the elite have recognized this steroid’s importance and benefits to a cutting plan . It’s not uncommon for low doses to be used for the therapeutic benefits . There is no time that the body will hurt and ache like it will during a cutting phase and Nandrolone is a great remedy. But others will use it as a direct steroid protectant, something to help protect lean tissue that would otherwise be lost due to the necessary caloric restrictions . It’s not uncommon to see a bodybuilder use Nandrolone during the first half of his contest prep and then drop it the second half for steroids that are better suited to hardening , although he may leave in a small amount all the way to the end for therapeutic benefit .

 

--- How to use nandrolone ---

 

  • Nandrolone is usually administered as an injection at your doctor's office, hospital, or clinic. If you are using nandrolone at home, carefully follow the injection procedures taught to you by your health care provider.

 

  • If nandrolone contains particles or is discolored, or if the vial is cracked or damaged in any way, do not use it.

 

  • Keep this product, as well as syringes and needles, out of the reach of children and away from pets. Do not reuse needles, syringes, or other materials. Dispose of properly after use. Ask your doctor or pharmacist to explain local regulations for proper disposal.

 

  • If you miss a dose of nandrolone, use it as soon as possible. If it is almost time for your next dose, skip the missed dose and go back to your regular dosing schedule. Do not use 2 doses at once.

 

Ask your health care provider any questions you may have about how to use nandrolone .

 

--- Do not use nandrolone if ---

 

  • you are allergic to any ingredient in nandrolone

     

  • you are pregnant or planning to become pregnant

     

  • you have prostate cancer or breast cancer, breast cancer with high calcium levels, or severe kidney damage

 

--- Payment & Delivery ---

 

Payment Method Western Union , Money Gram ,T/T , Bitcoin
Minimum Order 10-100 grams.our min packing of each powder is 10g or 100g, but some expensivepowder can be bought at several grams. As for oil steroids , our MOQ is 50ml .
Professional Delivery By courier ( EMS, DHL, Fedex, UPS,TNT) is preferrable , bulk order can benegotiable .
Dispatch time As for powders , within 24h once the receipt of payment . As for oil liquid , within 48h once the receipt of payment .
Tracking number Can be offered to you within 48h for powders . Could be provided to you within 72h for oil liquid
Delivery time

4~6 working days after the receipt of payment for powders by courier , 5~7 working days after the receipt of payment for oil liquid by courier .

Discreetly Packing

Safe and professional disguised package can be guaranteed . We also have completely re-send policy to some areas. As for most countries , we will resend your parcel if your parcel fail to pass customs .

 

Adequate Stock Most of powders are in stock.We export over 1000 kilograms of steroid powder per month .
High Delivery Rate Our goods packing will not contain any hormone information and can be sent out from different areas of china . At present ,the goods customs clearance rate we send to United states and Europe is 99% , As for Canada , Brazil of quite high buckle close rate area , we also have a new way to pass the customs .

 

--- Hot Testosterone Series Product List ---

 

  • Testosterone (CAS: 58-22-0)
  • Testosterone enanthate (CAS: 315-37-7)
  • Testosterone acetate (CAS: 1045-69-8)
  • Testosterone propionate (CAS: 57-85-2)
  • Testosterone cypionate (CAS: 58-20-8)
  • Testosterone phenylpropionate (CAS: 1255-49-8)
  • Testosterone isocaproate (CAS: 15262-86-9)
  • Testosterone decanoate (CAS: 5721-91-5)
  • Testosterone Sustanon 250
  • Testosterone undecanoate (CAS: 5949-44-0)
  • Methyltestosterone (17-Alpha-Methyl-Testosterone) (CAS: 65-04-3)
  • Methyltestosterone (17-methyltestosterone) (CAS: 58-18-4)
  • Methyltestosterone (CAS: 1039-17-4)
  • Turinabol (4-Chlorotestosterone Acetate, Clostebol Acetate) (CAS: 855-19-6)
  • Oral turinabol (4-Chlorodehydromethyltestosterone) (CAS: 2446-23-3)
  • Mestanolone (CAS: 521-11-9)
  • Stanolone (androstanolone) (CAS: 521-18-6)
  • Mesterolone (Proviron) (CAS: 1424-00-6)
  • Fluoxymesterone (Halotestin) (CAS: 76-43-7)

 

Contact Information :

 

Skype : gearmanager1

Whats App : +8617327096639

Email : gloria@chembj.com

 

Pure Health Androgenic Anabolic Steroids Nandrolone Nutrition 434-22-0

Contact Details
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

Contact Person: CPSS

Tel: +8617327093119

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)