المهنية مساحيق تصنيع الستيرويد، حقن السائل الستيرويد، الببتيدات، HGH176-191، Sarms والمواد الخام للصناعات الدوائية (الفيناسيتين)، GBL، المخدر الموضعي، BB، بكالوريوس الخ

منزل المنتجاتanti نزوين سترويد

54965-24-1 مكافحة الشيخوخة المنشطات تاموكسيفين سيترات مسحوق بلوري أبيض

شهادة
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
انها تجربة لا تنسى. كنت غريبا عن الرصينة حزمة وسرعة الانجاز عندما كنت امر في المرة الأولى!

—— ايتور Parazation-هولندا

سلامة تمرير العرف، مجموعة لطيفة والجودة الفائقة هي بلدي أفضل مواتية. نعم، فإنها يمكن أن تفعل ذلك، وأنها قد فعلت ذلك. انا سعيد للغاية...

—— مايكل Decapvcca-UK

أنا negócios قارتهم com إريك، é إيلي sempre المسؤولية بور seus ضيوف. Quando شيجي م أبوروس، إيلي iria لي أجودار resolvê-لوس. سنتر-se ميلر

—— بريسيلا دي أوليفيرا، البرازيل

ابن دردش الآن

54965-24-1 مكافحة الشيخوخة المنشطات تاموكسيفين سيترات مسحوق بلوري أبيض

الصين 54965-24-1 مكافحة الشيخوخة المنشطات تاموكسيفين سيترات مسحوق بلوري أبيض المزود

صورة كبيرة :  54965-24-1 مكافحة الشيخوخة المنشطات تاموكسيفين سيترات مسحوق بلوري أبيض

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: ميدي في الصين
اسم العلامة التجارية: NJBN STEROID
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 54965--24-1

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 5G
الأسعار: Negotiated
تفاصيل التغليف: 5G / 50G / 100G / 1000G
وقت التسليم: خلال ال 24 ساعة
شروط الدفع: يونيون، MoneyGram، تي/تي، بيتكوين
القدرة على العرض: 100KG / الشهر
مفصلة وصف المنتج
CAS: 54965--24-1 اسم المنتج: تاموكسيفين سيترات
EINECS: 259-415-2 اسم آخر: تاموكسيفين. كيسار. noltam. tamofen. novadex
صيغة جزيئيّ: C32H37NO8 وزن جزيئيّ: 563.64
فحص: 99% مظهر: مسحوق أبيض بلّوريّ

54965-24-1 مكافحة الشيخوخة المنشطات تاموكسيفين سيترات مسحوق بلوري أبيض

مواصفات:

اسم المنتج تاموكسيفين سيترات
اسم آخر تاموكسيفين. كيسار. noltam. tamofen. novadex
CAS رقم السجل 54965-24-1
EINECS 259-415-2
الصيغة الجزيئية C32H37NO8
الوزن الجزيئي الغرامي 563.64
التركيب الجزيئي
فحص 99٪
مظهر مسحوق بلوري أبيض
صفقة 5G / كيس رقائق الألومنيوم أو على النحو المطلوب
استعمال يمكن استخدامها كمادة دوائية
أقل كمية ممكن طلبها 5G
الشحن عن طريق البريد السريع
الشحن الوقت الرائدة في غضون 24 ساعة بعد تلقي الدفع
خيارات الدفع ويسترن يونيون، موني جرام، T / T .Bitcoin
السعر التفاوض

وصف المنتج:

  1. مكافحة الاستروجين streiods تاموكسيفين سيترات هو مستقبلات الاستروجين الانتقائية المغير (سيرميه) الذي تم إنشاؤه في عام 1961 من قبل ICI التي تعرف الآن باسم AstraZenaca. وهناك العديد من العلامات التجارية بما في ذلك أشكال عامة من تاموكسيفين سيترات في السوق، ولكن نولفاديكس هو أكثر من المعروف جيدا. وغالبا ما يشار إليها باسم المضادة للاستروجين، تاموكسيفين سيترات هو في الواقع على حد سواء خصم وناهض. وهذا يعني أنه سيكون بمثابة مضاد للإستروجين في مناطق معينة من الجسم في حين تقوم بدور الاستروجين في مناطق أخرى.
  2. وقد استخدمت لمكافحة الاستروجين streiods تاموكسيفين سيترات طبيا لعقود من الزمن، وكانت ناجحة للغاية في علاج سرطان الثدي، وتحديدا هرمون استجابة سرطان الثدي. بل هو أيضا الدواء الذي يستخدم من قبل العديد من المستخدمين المنشطة، ولكن ليس من الستيرويد. هذا هو الدواء وسيكون للمستخدمين الستيرويد في بعض الأحيان استخدام خلال استخدام الستيرويد للمساعدة في آثار جانبية ذات الصلة استروجين الناجمة عن المنشطات محددة. ومع ذلك، يتم استخدامه الأكثر شيوعا خلال المشاركة دورة العلاج (PCT). معاهدة التعاون بشأن البراءات هي الفترة 3-6 الأسبوع التالي استخدام الستيرويد التي يتم تنفيذها من أجل المساعدة في انتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية التي قمعت خلال استخدام الستيرويد المنشطة.

تطبيق:

وقد استخدم عقار تاموكسيفين لتحليل آثارها على حساسية للإشعاع ومحتوى مستقبلات الستيرويد في خلايا سرطان الثدي البشرية [1]. كما تم استخدامه لدراسة تراكم الدهون الثلاثية في أنسجة الكبد من إناث فئران [2]. وعلاوة على ذلك، أفادت دراسات أن المجالات المغناطيسية البيئية يمكن أن يعرقل وظائف أنتيبروليفرتيف] من عقار تاموكسيفين في خلايا سرطان الثدي البشرية.

معلومات عامة:

مكان المنشأ: نانجينغ الصين
اسم العلامة التجارية: NJBNsteroid
شهادة: ISO9001
رقم الموديل: 54965-24-1

آثار تاموكسيفين سيترات:

  • للمستخدم المنشطة الآثار الإيجابية للتاموكسيفين سيترات يمكن أن ينظر إليه أثناء واستخدام الستيرويد المنشطة آخر مع استخدام آخر يجري الابتدائية على حد سواء. المنشطات مثل التيستوستيرون و الناندرولون من بين أمور أخرى سوف تزيد مستويات هرمون الاستروجين في الدم في الجسم. يحدث هذا عن طريق هرمون التستوستيرون تحويل لهرمون تستوستيرون، الذي يحدث نتيجة لذلك يتم استقلابه من قبل الاروماتيز الانزيم. مرة واحدة النكهة لديك المزيد من هرمون الاستروجين، وهذا يمكن أن يؤدي إلى التثدي واحتباس الماء. كما يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم إذا أصبح احتباس الماء شديد. تاموكسيفين سيترات لا انخفاض مستويات هرمون الاستروجين في الدم، ولكنها سوف تربط لمستقبلات في الصدر يمنع الاستروجين من الارتباط. وهي لن تفعل الكثير لاحتباس الماء إذا كان هذا هو الموضوع. كما أنه ليس ما يكفي من الحماية التثدي لجميع الرجال، ولكن ذلك يعتمد على كيف تسير مستويات هرمون الاستروجين عالية، فضلا عن الوراثة. إذا كانت هناك حاجة أكثر أو أقوى حماية الاروماتيز المانعون ينصح (منظمة العفو الدولية). ومنظمة العفو الدولية لمكافحة الاستروجين التي تمنع النشاط الاروماتيز وانخفاض مستويات هرمون الاستروجين في الدم.

  • لن يكون لدينا التستوستيرون تحفيز آثار تاموكسيفين السيترات. هذا هو إلى حد بعيد الأثر الأكثر أهمية للمستخدم المنشطة. عندما نستخدم المنشطات نحن قمع لدينا انتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية، وهذا لن يحدث بغض النظر عن المنشطات المستخدمة. استخدام الستيرويد يخلق ردود فعل سلبية ويقول النخامية لوقف انتاج الهرمون اللوتيني والهرمون المنبه للجريب. هذا هو السبب وتشمل تقريبا جميع دورات الستيرويد هرمون تستوستيرون الخارجية بحيث ردود فعل سلبية لا يسبب انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون . مرة واحدة استخدام الستيرويد ومن ثم هناك حاجة إلى شيء كامل للقفز انتاج هرمون تستوستيرون البداية. وسوف تحدث من تلقاء نفسها، لكنه سيكون بطيئا وتاموكسيفين على حد سواء يمكن تسريع العملية وجعلها أكثر كفاءة. يتم تقديم عقار تاموكسيفين سيترات، LH و FSH ترتفع مستويات وكما يتم إنتاج هرمون تستوستيرون نتيجة.

معلومات الاتصال:

بائع حواء
سكايب lxq1994yc
البريد الإلكتروني eve@chembj.com
ال WhatsApp +8617327094392
لا تتردد في الاتصال!

تفاصيل الاتصال
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

اتصل شخص: CPSS

الهاتف :: +8617327093119

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Professional manufacture steroid powders , Injection steroid liquid , Peptides , HGH176-191, Sarms , Pharmaceutical raw materials ( Phenacetin ) , GBL , Local anesthetics , BB , BA etc.

Home ProductsAnti Estrogen Steroids

54965-24-1 Anti Aging Steroids Tamoxifen Citrate White Crystalline Powder

Certification
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
It's an unforgetable experience . I was surprise about discreet package and fast delivery when I order in first time !

—— Aitor Parazation-Netherlands

Safety pass custom , nice package and super quality are my best favorable . Yes , they can do it and they have done that . I'm so happy...

—— Michael Decapvcca-UK

I fazer negócios com Eric, ele é sempre responsável por seus clientes. Quando cheguei em apuros, ele iria me ajudar a resolvê-los. sentir-se melhor

—— PRISCILLA DE OLIVEIRA-Brasil

I'm Online Chat Now

54965-24-1 Anti Aging Steroids Tamoxifen Citrate White Crystalline Powder

China 54965-24-1 Anti Aging Steroids Tamoxifen Citrate White Crystalline Powder supplier

Large Image :  54965-24-1 Anti Aging Steroids Tamoxifen Citrate White Crystalline Powder

Product Details:

Place of Origin: MIDE IN CHINA
Brand Name: NJBN STEROID
Certification: ISO9001
Model Number: 54965-24-1

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 5g
Price: Negotiated
Packaging Details: 5g/50g/100g/1000g
Delivery Time: within in 24 hours
Payment Terms: Western Union , MoneyGram , T/T , Bitcoin
Supply Ability: 100kg/month
Detailed Product Description
CAS: 54965-24-1 Product Name: Tamoxifen Citrate
EINECS: 259-415-2 Other Name: Tamoxifen; Kessar; Noltam; Tamofen; Novadex
Molecular Formula: C32H37NO8 Molecular Weight: 563.64
Assay: 99% Appearance: White Crystalline Powder

 

54965-24-1 Anti Aging Steroids Tamoxifen Citrate White Crystalline Powder

 

 

Specifications:

 

Product name Tamoxifen Citrate
Other name tamoxifen ; kessar ; noltam ; tamofen ; novadex
CAS register number 54965-24-1
EINECS 259-415-2
Molecular formula C32H37NO8
Molecular weight 563.64
Molecular structure 54965-24-1 Anti Aging Steroids Tamoxifen Citrate White Crystalline Powder
Assay 99%
Appearance White crystalline powder
Package 5g/aluminium foil bag or as required
Usage can be used as pharmaceutical material
Minimum order quantity 5g
Shipping By express courier
Shipping leading time Within 24 hours after receiving the payment
Payment options Western Union, MoneyGram, T/T .Bitcoin
Price Negotiated

 

Product description:

  1. anti estrogen streiods Tamoxifen Citrate is a Selective Estrogen Receptor Modulator (SERM) that was created in 1961 by ICI now known as AstraZenaca. There are numerous brands including generic forms of Tamoxifen Citrate on the market, but Nolvadex is the most well known. Often referred to as an anti-estrogen, Tamoxifen Citrate is actually both an antagonist and agonist. This means it will act as an anti-estrogen in certain areas of the body while acting as an estrogen in other areas.
  2. ​​anti estrogen streiods Tamoxifen Citrate has been used medically for decades and has been highly successful in breast cancer treatment, specifically hormone-responsive breast cancer. It is also a medication that is used by many anabolic steroid users, but it is not a steroid. This is a drug steroid users will sometimes use during steroid use to help with estrogenic related side effects brought on by specific steroids. However, it is most commonly used during Post Cycle Therapy (PCT). PCT is the 3-6 week period following steroid use that is implemented in order to help with natural testosterone production that is suppressed during anabolic steroid use.

Application:

 

Tamoxifen has been used for analyzing its effects on radiation sensitivity and steroid receptor content in human breast cancer cells[1]. It has also been used for studying the accumulation of triacylglycerol in hepatic tissues of female rats[2]. Furthermore, studies have reported that environmental magnetic fields can block antiproliferative functions of tamoxifen in human breast cancer cells.

 

Common Information:

 

Place of Origin: nanjing China
Brand Name: NJBNsteroid
Certification: ISO9001
Model Number: 54965-24-1
 

 

Effects of Tamoxifen Citrate:

 

  • For the anabolic steroid user the positive effects of Tamoxifen Citrate can be seen both during and post anabolic steroid use with post use being primary.Anabolic steroids like Testosterone and Nandrolone among others will increase the body’s serum estrogen levels. This occurs by the testosterone hormone converting to testosterone, which happens due to it being metabolized by the aromatase enzyme. Once aromatized you have more estrogen, and this can lead to gynecomastia and water retention. It can also lead to high blood pressure if water retention becomes severe. Tamoxifen Citrate does not lower serum estrogen levels, but it will bind to the receptors in the chest preventing the estrogen from binding. It will not do a lot for water retention if that is an issue. It is also not enough gynecomastia protection for all men, but that depends on how high estrogen levels go as well as genetics. If more or stronger protection is needed Aromatase Inhibitors (AI’s) are recommended. AI’s are anti-estrogens that inhibit aromatase activity and lower serum estrogen levels.​​

 

  • We then have the testosterone stimulating effects of Tamoxifen Citrate. This is by far the most important effect for the anabolic steroid user. When we use anabolic steroids we suppress our natural testosterone production, and this will occur regardless of the steroids used. Steroid use creates a negative feedback and tells your pituitary to stop making LH and FSH. This is why almost all steroid cycles include exogenous testosterone so that the negative feedback doesn’t cause a low testosterone level. Once steroid use is complete something is then needed to jump start testosterone production. It will occur on its own, but it will be slow and Tamoxifen can both speed it up and make it more efficient. Tamoxifen Citrate is introduced, LH and FSH levels go up and as a result testosterone is produced.

 

Contact information:

 

seller eve
Skype lxq1994yc
Email eve@chembj.com
Whatsapp +8617327094392
Feel free to contact!

 

54965-24-1 Anti Aging Steroids Tamoxifen Citrate White Crystalline Powder

 

 

 

Contact Details
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

Contact Person: Eve

Tel: +8617327094392

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)