المهنية مساحيق تصنيع الستيرويد، حقن السائل الستيرويد، الببتيدات، HGH176-191، Sarms والمواد الخام للصناعات الدوائية (الفيناسيتين)، GBL، المخدر الموضعي، BB، بكالوريوس الخ

منزل

Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

الشهادات
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
زبون مراجعة
انها تجربة لا تنسى. كنت غريبا عن الرصينة حزمة وسرعة الانجاز عندما كنت امر في المرة الأولى!

—— ايتور Parazation-هولندا

سلامة تمرير العرف، مجموعة لطيفة والجودة الفائقة هي بلدي أفضل مواتية. نعم، فإنها يمكن أن تفعل ذلك، وأنها قد فعلت ذلك. انا سعيد للغاية...

—— مايكل Decapvcca-UK

أنا negócios قارتهم com إريك، é إيلي sempre المسؤولية بور seus ضيوف. Quando شيجي م أبوروس، إيلي iria لي أجودار resolvê-لوس. سنتر-se ميلر

—— بريسيلا دي أوليفيرا، البرازيل

ابن دردش الآن

Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

1 2 3 4 5 6 7 8
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd
Lab equipment اختبار مراقب Office environment معدات متنوعة Collect the data مصنعنا خط إنتاج

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
المصدر
البائع
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : الستيرويد نجبن
عدد الموظفين : 301~500
المبيعات السنوية : 20million-50million
سنة التأسيس : 2001
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

نانجينغ Bangnuo التكنولوجيا الحيوية المحدودة هي مؤسسة شاملة والتكنولوجيا الفائقة والمتخصصة في المواد الخام phaarmaceutical وموادها الوسيطة التي تشمل مسحوق الستيرويد الخام (التستوستيرون، بولدينون، الناندرولون،

ترينبولون، عشاري، Anavar / أوكساندرولون، الحزب الوطني الجديد، EQ، Winstrol، دينابول، نولفاديكس، فياغرا سيترات، سياليس / تادالافيل)، حقن السائل الستيرويد، الببتيدات (MT-2،

GHRP-2، PT-141، CJC-1295)، HGH176-191، SARMs (MK-2866، MK-677، LGD-4033، GW-501516، S4)، ومواد التخدير المحلية (بنزوكاين، يدوكائين، تتراكائين)، GBL، الفيناسيتين، BB، بكالوريوس وما إلى ذلك مع عصر من الزمن، ونحن الآن قد وضعت كما دمج البحث والتطوير والتصنيع والتشغيل والتسويق في كلا عضويا.

لدينا في خدمة في هذا المجال لأكثر من 16 عاما. منتجاتنا على تحقيق مستوى متقدم من السوق المحلية، وكثير منها تتفق مع المعايير الدولية، وشهادة موافق للشريعة اليهودية والمنتجات ISO9001.Our تهدف إلى الأسواق العالمية، مثل الدولة المتحدة (الولايات المتحدة الأمريكية)، المملكة المتحدة (UK)، أستراليا، كندا، اسبانيا ، فرنسا، ألمانيا، روسيا، البرازيل (البرازيل)، أوكرانيا، جنوب أفريقيا، النرويج، بولندا، هولندا (هولندا)، سلوفاكيا، جورجيا، نيوزيلندا، السويد وغيرها


لدينا مصنع يقع في البر الرئيسى للصين مدينة نانجينغ بمقاطعة جيانغسو، والتي تغطي مساحة قدرها 20000 متر مربع مع ​​بيئة نظيفة وتخطيط لطيفة للمنتجات الصيدلانية وموادها الوسيطة. نحن نملك العديد من وورش العمل ذات الحجم الكبير المتوسطة وضمان الجودة ومركز الأبحاث بالمعدات المتطورة.

شركتنا تعمل في مجال التدريب الصالة الرياضية، وجميع موظفينا ومتابعة عالية الجودة والعلامة التجارية مثالية مع الجهود الدؤوبة، وترث روح الشركة على "الموفرة للطاقة، واقعي، مغامر ومبتكرة"، اتبع نظرية إدارة شركة "حياة والخدمات أو روح جودة "، مع منتجات من الدرجة الأولى وخدمة ذات جودة عالية لتلبية مطالب السوق.

تفاصيل الاتصال
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

اتصل شخص: Mr. CPSS

الهاتف :: 86-173-2709-3119

الفاكس: 86-25-5217-6286

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Professional manufacture steroid powders , Injection steroid liquid , Peptides , HGH176-191, Sarms , Pharmaceutical raw materials ( Phenacetin ) , GBL , Local anesthetics , BB , BA etc.

Home

Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

Certifications
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
Customer Reviews
It's an unforgetable experience . I was surprise about discreet package and fast delivery when I order in first time !

—— Aitor Parazation-Netherlands

Safety pass custom , nice package and super quality are my best favorable . Yes , they can do it and they have done that . I'm so happy...

—— Michael Decapvcca-UK

I fazer negócios com Eric, ele é sempre responsável por seus clientes. Quando cheguei em apuros, ele iria me ajudar a resolvê-los. sentir-se melhor

—— PRISCILLA DE OLIVEIRA-Brasil

I'm Online Chat Now

Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

1 2 3 4 5 6 7 8
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd
Perfect Lab Lab equipment Monitor Testing Office environment Variety equipment Collect the data Our factory Produce line

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Exporter
Seller
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : NJBN Steroid
No. of Employees : 301~500
Annual Sales : 20million-50million
Year Established : 2001
Export p.c : 80% - 90%

Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd. is a comprehensive and high-tech enterprise specializing in phaarmaceutical raw materials and its intermediates which including raw steroid powder(Testosterone,Boldenone,Nandrolone,

Trenbolone,DECA,Anavar/Oxandrolone,NPP,EQ,Winstrol,Dianabol,Nolvadex, Sildenafil citrate,Cialis/Tadalafil),Injection steroid liquid , Peptides( MT-2,

GHRP-2, PT-141,CJC-1295),HGH176-191,SARMs(MK-2866,MK-677,LGD-4033,GW-501516,S4), Local anesthetics(Benzocaine,Lidocaine,Tetracaine),GBL, Phenacetin, BB,BA etc. With the era of time, now we have developed as integrating R&D, manufacturing, operating and marketing into an organic whole.

 

We have been serving in this field for over 16 years. Our products achieve the advanced standard of domestic market, many of which conform to the international standard, Kosher Certificate and ISO9001.Our products aimed at global markets , such as United State(USA) , United Kingdom(UK) , Australia ,Canada , Spain , France , Germany , Russia , Brasil(Brazil) , Ukraine , South Africa , Norway , Poland, Netherlands(Holland) , Slovakia , Georgia , New Zealand , Sweden etc.


Our factory located in China mainland Nanjing City of Jiangsu Province, which covers an area of 20000 square meters with clean environment and nice layout for the produce of pharmaceutical & its intermediates. We own several large-sized, medium-sized workshops and QA and research center with advanced equipments.

 

Our company engaged in gym training , and all of our staff will pursue high quality and perfect brand with untiring efforts, and inherit company spirit on "energy-saving, factual, enterprising and innovative ", follow the company management theory of "lives, services or soul of quality ", with the first-class products and high-quality service to meet market's demands.

 

Contact Details
Nanjing Bangnuo Biotechnology Co., Ltd

Contact Person: Mr. CPSS

Tel: 86-173-2709-3119

Fax: 86-25-5217-6286

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)